• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال ليّ الأنابيب

النتائج لأجل

أشغال ليّ الأنابيب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  2. ETS LANSEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS LANSEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  3. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  4. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.