• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال ليّ الأنابيب

النتائج لأجل

أشغال ليّ الأنابيب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE METALLERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, ليّ الفولاذ والمعادن, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wandignies Hamage, فرنسا.

  2. TEAMPROCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة TEAMPROCONFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تنصيب الأنابيب, خدمة لأجهزة اللتدفئة, مراجل جدارية, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  3. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  4. MECANIQUE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, صيانة صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  5. BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BAELDEN SAS - CHAUDRONNERIE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, لحام الفولاذ والمعادن، أشغال, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETS LANSEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETS LANSEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  2. SARL ANDRE VANDEVELDE

    فرنسا

  3. DESBONNET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DESBONNET INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, أنابيب صناعية, و أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. ومقرها في Bersee, فرنسا.