• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسلاك

النتائج لأجل

أسلاك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. SFAM - GROUPE METALIANS

    فرنسا

    المؤسسة SFAM - GROUPE METALIANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات عمل الأشرطة المعدنية, أغراض الأسلاك المعدنية, أوتاد معدنية, و عمدان دوران معدنية للتثبيت. ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  2. DMR RUBANS SAS

    فرنسا

    المؤسسة DMR RUBANS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور صناعية قماشية. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Comines, فرنسا.

  3. AFFIVAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة AFFIVAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, سباكة الفولاذ, أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  4. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  5. PAUL SION ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PAUL SION ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات قطن، خيوط وغزول, و قطن، خيوط وغزول. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RESEELEC

    فرنسا

    المؤسسة RESEELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Arques, فرنسا.

  2. SA H VERHAEGHE-VANDEWYNCKELE

    فرنسا

    المؤسسة SA H VERHAEGHE-VANDEWYNCKELE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  3. UNION TEXTILE DE TOURCOING (UTT)

    فرنسا

    المؤسسة UNION TEXTILE DE TOURCOING (UTT), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Tourcoing Cedex, فرنسا.