• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أسلاك

النتائج لأجل

أسلاك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SFAM - GROUPE METALIANS

    فرنسا

    المؤسسة SFAM - GROUPE METALIANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات عمل الأشرطة المعدنية, أغراض الأسلاك المعدنية, أوتاد معدنية, و عمدان دوران معدنية للتثبيت. ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  2. DMR RUBANS SAS

    فرنسا

    المؤسسة DMR RUBANS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور صناعية قماشية. كما تعمل في قطاعات شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, شرائط وأسلاك, أحزمة صناعية قماشية, أشرطة لدنة, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Comines, فرنسا.

  3. AFFIVAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة AFFIVAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, سباكة الفولاذ, أسلاك وكبلات فولاذية, خلائط الحديد, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  4. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  5. MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LITTORAL-BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة LITTORAL-BATTERIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  2. ELECTROMER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROMER, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Longuenesse, فرنسا.

  3. TEXTILES DU GRAND CHEMIN

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES DU GRAND CHEMIN, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات قطن، خيوط وغزول, خيوط وغزول نسيج طبيعية, خيوط نسيج فنية, قطن، خيوط وغزول, خيوط وغزول نسيج طبيعية, و خيوط نسيج فنية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. MATHENA NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة MATHENA NEGOCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  5. FEEL

    فرنسا

    المؤسسة FEEL, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، نظم وتجهيزات, و كهرباء، نظم وتجهيزات. ومقرها في Attiches, فرنسا.

  1. IMATTEC INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة IMATTEC INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, و خيوط نسيج فنية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. TEXTILES DE LA MARQUE

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES DE LA MARQUE, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. PAUL SION ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة PAUL SION ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. كما تعمل في قطاعات قطن، خيوط وغزول, و قطن، خيوط وغزول. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. ELECTRUM GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRUM GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  3. RESEELEC

    فرنسا

    المؤسسة RESEELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Arques, فرنسا.

  4. UNION TEXTILE EUROPEENNE

    فرنسا

    المؤسسة UNION TEXTILE EUROPEENNE, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. OMEGA EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة OMEGA EQUIPEMENTS, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في St Leonard, فرنسا.

  6. SA H VERHAEGHE-VANDEWYNCKELE

    فرنسا

    المؤسسة SA H VERHAEGHE-VANDEWYNCKELE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  7. UNION TEXTILE DE TOURCOING (UTT)

    فرنسا

    المؤسسة UNION TEXTILE DE TOURCOING (UTT), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وأسلاك نسيجية. ومقرها في Tourcoing Cedex, فرنسا.

  8. SA CH BARROIS TOULEMONDE

    فرنسا

  1. MOERKERKE LIEVIN SIMONNE THERESE

    فرنسا

  2. MANUFACTURE DES TEXTILES EUROPEE NS

    فرنسا

  3. MOULINAGE DU PLOUY

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENTS VANDENBULCKE

    فرنسا

  5. TEXTILE DE LA THIERACHE

    فرنسا

  6. CROIX ET CIE

    فرنسا

  7. BARO FRANCE

    فرنسا

  8. TECHNIQUES EUROPEENNES DE SOUS TRAITANCE

    فرنسا

  9. SARL 3S PROTECTION

    فرنسا