• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وصلات

النتائج لأجل

وصلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SORB INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORB INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات جوانات, مدرجات, وصلات, و كريات التحميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FRISQUET SA

    فرنسا

    المؤسسة FRISQUET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات مراجل بالغاز, تدفئة, و وصلات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. AF INGENIERIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AF INGENIERIE SAS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات وصلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GETELEC

    فرنسا

    المؤسسة GETELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات تصنيع موانع التسرب. ومقرها في Buc Cedex, فرنسا.

  5. AVELIA

    فرنسا

    المؤسسة AVELIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف إنترنت, تركيبات وآلات للاتصالات والتليفون, هاتف إنترنت, شبكات للاتصالات عن بعد والتليفون, و وصلة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHEZ L'INFIRMIERE

    فرنسا

    المؤسسة CHEZ L'INFIRMIERE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LAGARRIGUE (EJL)

    فرنسا

    المؤسسة LAGARRIGUE (EJL), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات مطاط، أصناف تقنية للصناعة, أقمشة مطلية, أقمشة مكسوة بالالاستومر, مطاط، أصناف تقنية للصناعة, ختم منع التسرب والأغشية, و أقمشة مطلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DEUBLIN SARL

    فرنسا

    المؤسسة DEUBLIN SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات هيدروليكية. كما تعمل في قطاعات وصلات مانعة للتسرب, و وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  4. HUTCHINSON PAULSTRA

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON PAULSTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخمدات اهتزاز، دعامات. كما تعمل في قطاعات وصلات كتيمة ، مسيكة, دعامات مضادة للاهتزاز من الكاوتشوك للمحركات والآلات المختلفة, و آلات التوزيع الأوتوماتيكي لمنتجات الزينة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  5. SWAGELOK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SWAGELOK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, مكون لبنية السوائل, كاشفات تسرب الغاز, وصلات سريعة, و حنفيات وسكورة. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  1. TRELLEBORG SEALING SOLUTIONS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRELLEBORG SEALING SOLUTIONS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Maisons-Laffitte Cedex, فرنسا.

  2. WIELAND ELECTRIC SARL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WIELAND ELECTRIC SARL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات وصلات كهربائية, و موصل أمني. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  1. SEIRIS-SA

    فرنسا

    المؤسسة SEIRIS-SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات تمدد معدنية. كما تعمل في قطاعات معوضات توسع, و جوانات تَمَدُد المعادن. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  2. AGRIPSOL

    فرنسا

    المؤسسة AGRIPSOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  3. BSCOM

    فرنسا

    المؤسسة BSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات وصلة انترنت, إدارة نظم المعلومات, نظام تخزين بيانات, و خبراء اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HEXACATH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HEXACATH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات قسطرة, قسطرة لاستئصال الصمة, قسطرة زجاجية, و وصلات تمددية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  5. WALTHER SARL

    فرنسا

    المؤسسة WALTHER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع تركيب مواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات أنابيب خاصة بالهيدروليك. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  6. MANON LARSONNEUR

    فرنسا

    المؤسسة MANON LARSONNEUR, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PIPELINE STORE

    فرنسا

    المؤسسة PIPELINE STORE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ADIAM AIDE À DOMICILE

    فرنسا

    المؤسسة ADIAM AIDE À DOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  2. KIDD'IZY

    فرنسا

    المؤسسة KIDD'IZY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FRANCE CALFEUTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CALFEUTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, و عزل. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.

  4. TERUMO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TERUMO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, قسطرة, قسطرة زجاجية, و وصلات كتيمة للمسارى. ومقرها في Guyancourt Cedex, فرنسا.

  5. GEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة GEB SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, مواد صقل وكشط كيميائية, صمغ بي في سي, طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  6. SKF AEROENGINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SKF AEROENGINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات دحاريج أسطوانية, صناعة الطائرات - المعدات, دحاريج أسطوانية, وصلات مدرجة كريات, دحاريج كريات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  7. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  8. RETOUR AFFECTIF SÉRIEUX

    فرنسا

    المؤسسة RETOUR AFFECTIF SÉRIEUX, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات رفاهية, علاقات حب, و مقابلة الحب. ومقرها في Avenue De La Porte De Saint Ouen, فرنسا.

  9. ALAN OPTIC

    فرنسا

    المؤسسة ALAN OPTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  10. AD REM TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة AD REM TECHNOLOGY, وتعمل في قطاع قماش طبي. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, خدمات طبية - تخصص طب رياضي, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Paris, فرنسا.