• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وصلات

النتائج لأجل

وصلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. LAGARRIGUE (EJL)

    فرنسا

    المؤسسة LAGARRIGUE (EJL), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات مطاط، أصناف تقنية للصناعة, أقمشة مطلية, أقمشة مكسوة بالالاستومر, مطاط، أصناف تقنية للصناعة, ختم منع التسرب والأغشية, و أقمشة مطلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SWAGELOK PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SWAGELOK PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, مكون لبنية السوائل, كاشفات تسرب الغاز, وصلات سريعة, و حنفيات وسكورة. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  3. BELHAJ NADIA

    فرنسا

    المؤسسة BELHAJ NADIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, مشغلو هواتف ثابتة, مشغلو هواتف محمولة, و وصلة انترنت. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  4. HERALD&COLUMBIA

    فرنسا

    المؤسسة HERALD&COLUMBIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات شراء منتجات, حلي السيدات, و إكسسوارات ومتممات رجالية ونسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. D.ONE

    فرنسا

    المؤسسة D.ONE, هي الموزع, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات هواتف جوالة, وصلات بدون سلك, و هواتف جوالة. ومقرها في Bourget, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SANTÉ NAT

    فرنسا

    المؤسسة SANTÉ NAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, و جنسنج أحمر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.