• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد الملاط، بناء وأشغال عامة

النتائج لأجل

مواد الملاط، بناء وأشغال عامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.

  2. SOC FINANCIERE IMMOBILIERE ET MOBILIER

    فرنسا

  3. SARL L'ARTISAN REMPAILLEUR

    فرنسا

    المؤسسة SARL L'ARTISAN REMPAILLEUR, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مواد بناء خاملة, طاولات وكراسي, مواد بناء خاملة, و طاولات وكراسي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TROX FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة TROX FRANCE SARL, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات مواد بناء خاملة, و مواد بناء خاملة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. WILLIAM PERREAULT

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE FRANCAISE D'EQUIPEMENT RATIONNEL

    فرنسا

  2. RÉSEAU SOCODA

    فرنسا

    المؤسسة RÉSEAU SOCODA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, لوازم صناعية, أشغال عامة، مقاولون, الأشغال العامة, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENTREPRISE HUGUET SA

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE HUGUET SA, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، مواد بناء, طرق، إنشاء, طرق، مواد بناء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. PRIME SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIME SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, صفائح تجميع الطاقة الشمسية, مواد البناء, سخان الماء, و تهوية. ومقرها في Creteil, فرنسا.