• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة بناء، أشغال

النتائج لأجل

نجارة بناء، أشغال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ISO DÉCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ISO DÉCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, بناء, أعمال البناء, و زينة داخلية. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. ALORS BTP

    فرنسا

    المؤسسة ALORS BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و خدمات للأعمال العامة. ومقرها في Favieres, فرنسا.

  3. THÉO RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة THÉO RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و بناء المباني. ومقرها في Vigneux-Sur-Seine, فرنسا.

  4. LEMBA-BAT

    فرنسا

    المؤسسة LEMBA-BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, و بناء. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  5. FRANCE TERRE HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE TERRE HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و بناء المباني. ومقرها في Limours, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BTP BENMAAMAR

    فرنسا

    المؤسسة BTP BENMAAMAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أعمال البناء, بناء المباني, دهان، مقاولون, و دهان المباني الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EYMENBAT

    فرنسا

    المؤسسة EYMENBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال بناء صغيرة. ومقرها في Viry-Chatillon, فرنسا.

  3. MASTER TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة MASTER TRAVAUX, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Melun, فرنسا.

  4. BELLE VUE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة BELLE VUE CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, و بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KTARI SERVICES BÂTIMENT

    فرنسا

    المؤسسة KTARI SERVICES BÂTIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  1. LCLB

    فرنسا

    المؤسسة LCLB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات بناء, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Achères, فرنسا.

  2. MIRA

    فرنسا

    المؤسسة MIRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و أعمال ال البناء. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  1. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BETHEL

    فرنسا

    المؤسسة BETHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, تجديد السقف, و نجارة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  3. PAQUET FONTAINE

    فرنسا

    المؤسسة PAQUET FONTAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, و هندسة البناء. ومقرها في Ivry-Sur-Seine Cedex, فرنسا.