• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس ليلية نسائية

النتائج لأجل

ملابس ليلية نسائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  2. CHRISTY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHRISTY, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس نسائية، مقاسات كبيرة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية رسمية, أغراض للملابس, ملابس كبيرة الحجم, ملابس للسيدات, ملابس نسائية رسمية, ملابس نسائية, ملابس داخلية للمقاسات الكبيرة, مقاسات كبيرة, و قمصان مقاسات كبيرة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. TUNISIAN APPAREL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TUNISIAN APPAREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصنيع الملابس. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUNATISME SARL

    فرنسا

  2. CIFONELLI INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CIFONELLI INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تايورات (أطقم) نسائية, ملابس نسائية, و تايورات (أطقم) نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CASSIOPEE

    فرنسا

  4. MODE MACHINE

    فرنسا

  5. J.K. INTERNATIONAL

    فرنسا

  1. LA FOLIE DES COUPONS

    فرنسا

  2. CONFECTION MODE SARL

    فرنسا

  1. LANGEX

    فرنسا

  2. SOCIETE COMMERCIALISATION DE FOURRURES

    فرنسا

  3. JECAMI

    فرنسا

  4. VARNIER CATHERINE

    فرنسا

  5. ELAN INDUSTRIES

    فرنسا

  6. MAG ONE

    فرنسا

  7. CHRISTEX

    فرنسا

  8. DOV-MEN

    فرنسا

  1. OAKWOOD CUIRCO DIFFUSION

    فرنسا

  2. AU GRE DES VENTS

    فرنسا

  3. ROBIN

    فرنسا

  4. FRANSI SHOP

    فرنسا

  5. SOCIETE SALA DE TRANSPORT RAPIDE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE SALA DE TRANSPORT RAPIDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Villecresnes, فرنسا.

  6. MELI

    فرنسا

  7. SUCCES STYLE

    فرنسا

  8. L'ENFANCE HEUREUSE

    فرنسا

  9. SOCOLATEX

    فرنسا

  10. PARIS FASHION SHOPS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS FASHION SHOPS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تعبئة في أكياس، جملة وقطاعي, ملابس بالجملة, و ملابس نسائية. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.