• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس ليلية نسائية

النتائج لأجل

ملابس ليلية نسائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. TUNISIAN APPAREL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TUNISIAN APPAREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصنيع الملابس. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. CIFONELLI INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CIFONELLI INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تايورات (أطقم) نسائية, ملابس نسائية, و تايورات (أطقم) نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GUIA

    فرنسا

    المؤسسة GUIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INES DE LA FRESSANGE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. G2

    فرنسا

    المؤسسة G2, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS LECAPLAIN

    فرنسا

  3. SARL CHARLES COTONAY

    فرنسا

  4. INTUITION PARIS

    فرنسا

    المؤسسة INTUITION PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس جاهزة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. VILINE

    فرنسا

  1. LOOK AFRIK

    فرنسا

    المؤسسة LOOK AFRIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات دمى, تنانير نسائية, قميص, و دمى. ومقرها في Le Chesnay-Rocquencourt, فرنسا.

  2. CLOROFIL

    فرنسا

  1. HOLLY

    فرنسا

  2. GERRY WEBER FRANCE

    فرنسا

  3. ER-TEX SILIA

    فرنسا

  4. KARINE AND CIE

    فرنسا

  5. CMC

    فرنسا

    المؤسسة CMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MIKI MIALY

    فرنسا

    المؤسسة MIKI MIALY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. COMACCI

    فرنسا

    شركة COMACCI تقدم علامة تجارية للملابس مقرها حي الشانزليزيه في مدينة باريس. خالق ومُصمم هذه العلامة التجارية هو ناثان لورو المعروف باسم سام أورلينج. شركة COMACCI تقدم أحدث الصيحات في مجال الموضة : ملابس للسيدات وملابس على الموضة راقية وتيشيرت وملابس تعرق وسترات وكنزات وملابس فوقية وقمصان وملابس راقية ورجال ومراهقين. من خلال حاجتها للتعبير عن ذاتها تقوم شركة COMACCI بتصميم قطع فنية صغيرة حقيقية. كما تنفذ أيضاً قطع حسب المقاس بما يتماشى مع رغبات عملائها وتعشق اللعب على جودة الألوان. تشكيلة منتجاتنا تمثل الموضة ومتطلباتها كما يعبر عنها عملائنا لنا باعتبارنا مُصمم فرنسي مستورد وتاجر جملة لتلبية احتياجات المستهلكين. أقمشتنا ذات جودة عالية وتضمن هيئة لا غبار عليها بعد الغسيل. ندعوكم لزيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني لجميع اسئلتكم المتعلقة بالجانب المهني. وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.

  8. SAYOJI

    فرنسا

    المؤسسة SAYOJI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, ملابس أطفال, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, و ملابس أطفال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. STUDIO CONTREPOINT SARL

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO CONTREPOINT SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MODE MACHINE

    فرنسا

  3. JTC ASSOCIES

    فرنسا

  4. HENRY CREED

    فرنسا

  5. LARAH CRÉATEUR

    فرنسا

    المؤسسة LARAH CRÉATEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية، مقاسات كبيرة. كما تعمل في قطاعات جاكيتات نسائية, ملابس كبيرة الحجم, سراويل نسائية, و معطف نسائي. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  6. BARTAC

    فرنسا

    المؤسسة BARTAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

  8. EMABLUES

    فرنسا

    المؤسسة EMABLUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصميم رسم الأقمشة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, تصميم رسم الأقمشة, صناعة الملابس, أزياء سيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. NOIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOIA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة داخلية نسائية. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, تصنيع الملابس, خياطة, معامل نسيج, و ألبسة جاهزة. ومقرها في Neuilly, فرنسا.