• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستعملة

النتائج لأجل

مستعملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NATAMIRIS

    فرنسا

    المؤسسة NATAMIRIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, مستعملة, ملابس, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DCA DISTRIBUTION SASU

    فرنسا

    المؤسسة DCA DISTRIBUTION SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, مستعملة, سمارت فون, كومبيوترات محمولة, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Saint Mandé, فرنسا.

  3. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  4. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AR MARKET, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات كومبيوترات محمولة, هاتف محمول, ملحقات iphone, شاحنات ناقلة, كومبيوترات محمولة, خوذات, سمّاعات للهواتف النقّالة, سماعات كومبيوتر, و حواسيب محمولة. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  5. GIES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GIES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, بياضات منزلية, ملابس رياضية, المنتجات الجلدية, ملابس للأطفال, بياضات منزلية, ملابس رياضية, و بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Achères, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETATRON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ETATRON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات مكبسية. كما تعمل في قطاعات أنظمة تعيير, تجهيزات معالجة المياه المستعملة, مخضات, و مضخات معايرة. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  2. VENDS TON BIEN

    فرنسا

    المؤسسة VENDS TON BIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, تأجير عربات, شراء أملاك بيع وتأجير, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. RECONDIGO

    فرنسا

    المؤسسة RECONDIGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات هواتف, هاتف محمول مستعمل, هاتف محمول, سمارت فون, و هواتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LOGISNEXT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOGISNEXT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات بمرفاع شوكي وناقلات مستعملة, ناقلة كهربائية لدكات التحميل, عربات صغيرة للرفع تعمل بالديزل, و عربات صغيرة كهربائية للرفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  5. BUROCAZ

    فرنسا

    المؤسسة BUROCAZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث - مُستعمل. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الأثاث, و مقعد ذو مساند يد للمكتب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  1. NEGOMAT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة NEGOMAT INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات مستخدَمَة. كما تعمل في قطاعات آلات مستعملة, و مجموعة مولدة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. NOBLET

    فرنسا

    المؤسسة NOBLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاحنة ذات رافعة, تأجير الرافعات الجديدة والمستعملة, و تأجير رافعات مواقع العمل. ومقرها في Serris, فرنسا.

  1. REFURB PHONES

    فرنسا

    المؤسسة REFURB PHONES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو بالجملة, هاتف محمول, و هاتف محمول مستعمل. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.

  2. KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KINGSPAN ENVIRONMENTAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, ألواح للحرارة الشمسية, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL NAGADEF

    فرنسا

    المؤسسة SARL NAGADEF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات شحن بحري, بالات ملابس مستعملة, و شحن بحري. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  4. MACRO MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MACRO MULTI SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات حواسيب محمولة, حواسيب شخصية مستعملة, و أجهزة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. GRAND TRANSPORT OUVERT

    فرنسا

    المؤسسة GRAND TRANSPORT OUVERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات سلاسل للناقلات المستعملة في رفع و نقل السلع. ومقرها في Linas, فرنسا.

  6. ORDINATEUR RECONDITIONNÉ

    فرنسا

    المؤسسة ORDINATEUR RECONDITIONNÉ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات محمولة. كما تعمل في قطاعات حواسيب شخصية مستعملة, و حاسب محمول مستعمل. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  7. GH TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة GH TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  8. CASHAUTO TRICONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة CASHAUTO TRICONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع سيارات مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات سيارات مستعملة مشتراة ومباعة, و كماليات مستعملة للسيارات. ومقرها في Guillerval, فرنسا.

  1. EQUIMAT

    فرنسا

    المؤسسة EQUIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء آليات مستعملة, و تصنيع الآلات. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  2. DN ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة DN ENERGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات مولدات الطاقة الكهربائية مستعملة. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  3. IK MANIA

    فرنسا

    المؤسسة IK MANIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أثاث - مُستعمل. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. MONAMIXEL

    فرنسا

    المؤسسة MONAMIXEL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. LOAANDCO

    فرنسا

    المؤسسة LOAANDCO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. ومقرها في Saint Germain En Laye, فرنسا.

  6. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.

  7. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  8. EUROPE MACHINES

    فرنسا

    شركة يوروب ماشينز هي شركة متخصصة في الآلات والعدد المستعملة استيراد وتصدير. نحن نشتري ونبيع جميع أنواع الآلات والعدد. لكل ما تبحثون عنه من آلات تثقيب ومخارط وآلات طحن ومراكز تصنيع وآلات جز أو آلات تصحيح كذلك، شركة يوروب ماشينز تقدم لكم آلات مجددة من جميع الماركات. شركة يوروب ماشينز هي شركة مرجعية في مجال الآلات المستعملة على المستوى العالمي.