• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستعملة

النتائج لأجل

مستعملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. NATAMIRIS

    فرنسا

    المؤسسة NATAMIRIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, مستعملة, ملابس, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DCA DISTRIBUTION SASU

    فرنسا

    المؤسسة DCA DISTRIBUTION SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية، استشارات, مستعملة, سمارت فون, كومبيوترات محمولة, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Saint Mandé, فرنسا.

  3. VETECO - FRIPERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    VETECO فيتيكو متخصصة منذ عام 2000 في جمع وإعادة تدوير المنسوجات المستخدمة. نقوم بفرز و إختيار الأغراض وفقًا لمتطلبات شركائنا. هل أنتم منظمة أم مكان عام أم شركة ؟ يمكننا معاً إنشاء مشروع إعادة تدوير لمنسوجاتكم أو ملابس أو أحذية العمل الخاصة بكم مع تقديم شهادة قابلية التتبع. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة مشروعك سوياً وطلب عرض أسعار.

  4. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AR MARKET, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع هواتف. كما تعمل في قطاعات كومبيوترات محمولة, هاتف محمول, ملحقات iphone, شاحنات ناقلة, كومبيوترات محمولة, خوذات, سمّاعات للهواتف النقّالة, سماعات كومبيوتر, و حواسيب محمولة. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  5. GIES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GIES FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, بياضات منزلية, ملابس رياضية, المنتجات الجلدية, ملابس للأطفال, بياضات منزلية, ملابس رياضية, و بالات ملابس مستعملة. ومقرها في Achères, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RECONDIGO

    فرنسا

    المؤسسة RECONDIGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات هواتف, هاتف محمول مستعمل, هاتف محمول, سمارت فون, و هواتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BUROCAZ

    فرنسا

    المؤسسة BUROCAZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث - مُستعمل. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الأثاث, و مقعد ذو مساند يد للمكتب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. REFURB PHONES

    فرنسا

    المؤسسة REFURB PHONES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات ألعاب فيديو بالجملة, هاتف محمول, و هاتف محمول مستعمل. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.

  4. SARL NAGADEF

    فرنسا

    المؤسسة SARL NAGADEF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات شحن بحري, بالات ملابس مستعملة, و شحن بحري. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  5. MACRO MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MACRO MULTI SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات حواسيب محمولة, حواسيب شخصية مستعملة, و أجهزة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  1. ORDINATEUR RECONDITIONNÉ

    فرنسا

    المؤسسة ORDINATEUR RECONDITIONNÉ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات محمولة. كما تعمل في قطاعات حواسيب شخصية مستعملة, و حاسب محمول مستعمل. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  2. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.

  1. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.