• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبوغرافيا، مكاتب دراسات

النتائج لأجل

طبوغرافيا، مكاتب دراسات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CARTODETECT

    فرنسا

    المؤسسة CARTODETECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  2. GEOMETRIC

    فرنسا

    المؤسسة GEOMETRIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طبوغرافيا، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, تربة، تحليل, مساحة، مكاتب دراسات, و تربة، تحليل. ومقرها في Evry, فرنسا.

  3. LEGRAND DANIEL

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND DANIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. P.H.D. A & C AMENAGEMENT ET COORDINATION

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BETA BUREAU D ETUDES TECHNIQUES AUXILIAIRES

    فرنسا

  2. SOFRETUDES

    فرنسا

  3. GROUP INGEN TECHNI CONSTRUCTIO

    فرنسا

  4. IGET INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. QUALIGIENE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة QUALIGIENE CONSULTING, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. CABINET D'EXPERTISES ROUSSELIN GOURMAIN

    فرنسا

    المؤسسة CABINET D'EXPERTISES ROUSSELIN GOURMAIN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. SOCIETE ETRAD

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ETRAD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. PROFRACTAL

    فرنسا

    المؤسسة PROFRACTAL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  2. BEDIS SARL-BUREAU ETUD DEVELOP INGEN S

    فرنسا

    المؤسسة BEDIS SARL-BUREAU ETUD DEVELOP INGEN S, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Annet Sur Marne, فرنسا.

  3. BATI GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BATI GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و دراسات تقنية. ومقرها في Saint Mande, فرنسا.

  4. ESPACE TEMPS

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE TEMPS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ART TECH CONSULT

    فرنسا

  6. BUREAU D'ETUDES NADAUD

    فرنسا

  7. CRIALEON CONSULTANTS

    فرنسا

  8. COFITEX

    فرنسا

  1. ATELIER INGENIERIE CONSULTANCY

    فرنسا

  2. ADEQUIS

    فرنسا

  3. PERICHIMIE

    فرنسا

    المؤسسة PERICHIMIE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  4. CABINET WEISSE

    فرنسا

  5. A.D.L.C

    فرنسا

    المؤسسة A.D.L.C, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  6. SOCIETE TECHNIQUES TOPO

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE TECHNIQUES TOPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, و مساحة، مكاتب دراسات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LEHAUT MESURE

    فرنسا

    المؤسسة LEHAUT MESURE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Antony, فرنسا.

  8. ECOBA

    فرنسا

    المؤسسة ECOBA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  9. IRIS CONSEIL REGIONS

    فرنسا

    المؤسسة IRIS CONSEIL REGIONS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  10. THALES EUROPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة THALES EUROPE SAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.