• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبوغرافيا، مكاتب دراسات

النتائج لأجل

طبوغرافيا، مكاتب دراسات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. TECHMA

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, أنظمة سكادا, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  2. ETUDES ET TRANSFORMATIONS DE METAUX SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES ET TRANSFORMATIONS DE METAUX SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Étampes, فرنسا.

  3. VITEC SA

    فرنسا

    المؤسسة VITEC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و تحرير فيديو رقمي. ومقرها في Chatillon Cedex, فرنسا.

  4. EMC

    فرنسا

    المؤسسة EMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إلكترونيات، دراسات وأبحاث, تعيير المحركات، مناضد فحص, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و إلكترونيات، دراسات وأبحاث. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  5. ARCH.DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ARCH.DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات دراسات لتخطيط تهيئة المكاتب, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Paris 09, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OLIVIER BERTRAND SA

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIER BERTRAND SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  2. ATELIER 2 M SA

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER 2 M SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  3. RENZO PIANO BUILDING WORKSHOP

    فرنسا

    المؤسسة RENZO PIANO BUILDING WORKSHOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.