• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طائرة

النتائج لأجل

طائرة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AIR CARAIBES

    فرنسا

    المؤسسة AIR CARAIBES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفريات أعمال، تنظيم. كما تعمل في قطاعات طائرة, و سفر. ومقرها في paris, فرنسا.

  2. AIR FRANCE KLM

    فرنسا

    المؤسسة AIR FRANCE KLM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات طائرة, و سفر. ومقرها في Roissy CDG, فرنسا.

  3. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  4. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  5. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM AND MINERAL PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  3. SAFRAN

    فرنسا

    المؤسسة SAFRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات طائرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, صناعة الطائرات - المعدات, و علم الطيران. ومقرها في Paris Cedex 15, فرنسا.

  4. PRO SKY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PRO SKY FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طائرات هيلوكوبتر مستأجرة، نقل المسافرين. كما تعمل في قطاعات تأجير وسائل النقل, و طائرات خاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AEROAFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة AEROAFFAIRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفريات أعمال، تنظيم. كما تعمل في قطاعات شحن جوي, تاجير طائرات نفاثة للأعمال, تأجير طيارات هليكوبتر, و تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FRANCE ENVIRONNEMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ENVIRONNEMENT SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Galluis, فرنسا.

  2. SKF AEROENGINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SKF AEROENGINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات دحاريج أسطوانية, صناعة الطائرات - المعدات, دحاريج أسطوانية, وصلات مدرجة كريات, دحاريج كريات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  1. LOGAERO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGAERO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات النقل الدولي, و تغليف صناعي. ومقرها في Le Mesnil Amelot, فرنسا.

  2. JACQUES CLEMENT

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES CLEMENT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Coupvray, فرنسا.

  3. DELAGE AERO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DELAGE AERO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, علم الطيران, صناعة الطائرات - المعدات, فرش لتطبيقات الطيران, و صفوف حمولات كهربائية لتطبيقات الطيران. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  4. VISAGES

    فرنسا

    المؤسسة VISAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات حقيقة خيالية, تصوير فوتوغرافي, فيديو, و تصوير جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  5. ASSAINISSEMENT IN SITU

    فرنسا

    المؤسسة ASSAINISSEMENT IN SITU, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Buc, فرنسا.

  6. AVICO

    فرنسا

    المؤسسة AVICO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل جوي للركاب. كما تعمل في قطاعات تأجير وسائل النقل, و تأجير طائرات خاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ASTONFLY

    فرنسا

    المؤسسة ASTONFLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدارس طيران. كما تعمل في قطاعات تعليم قيادة الطائرات, و مدارس تعليم الطيران على المروحيات والطائرات. ومقرها في Toussus Le Noble, فرنسا.

  8. COMPOSITE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COMPOSITE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في BONDOUFLE Cedex FRANCE, فرنسا.

  1. ALTORAT

    فرنسا

    المؤسسة ALTORAT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  2. L'HOTELIERE DE MENAGE

    فرنسا

    المؤسسة L'HOTELIERE DE MENAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HYGIENE URBAINE

    فرنسا

    المؤسسة HYGIENE URBAINE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  4. AIR PRECISION SAS

    فرنسا

    المؤسسة AIR PRECISION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  5. RECTIMO

    فرنسا

    المؤسسة RECTIMO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات تقويم، أدوات آلية, معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات, تقويم، أدوات آلية, و معالجة ميكانيكية للسطوح، آلات. ومقرها في VITRY SUR SEINE, فرنسا.

  6. AERTEC

    فرنسا

    المؤسسة AERTEC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات تنفيذ الستائر, و ستائر ذات ثنيات. ومقرها في 95380-Villeron, فرنسا.

  7. EGET AEROSPACE

    فرنسا

    المؤسسة EGET AEROSPACE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات الطائرات. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  8. ALKAN

    فرنسا

    المؤسسة ALKAN, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  9. FLIGHTS & CO.

    فرنسا

    المؤسسة FLIGHTS & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات وكلاء سفر - أعمال, تاجير طائرات نفاثة للأعمال, تأجير عربات, و فندق لسفر رجال الأعمال. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  10. DAVUM - TMC

    فرنسا

    المؤسسة DAVUM - TMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات لوازم لصناعة الإلكترونيات. ومقرها في Stains, فرنسا.