• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طائرة

النتائج لأجل

طائرة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NYCO

    فرنسا

    شركة NYCO تقوم بدراسة وتصميم وتصنيع الاسترات الصناعية والمزلقات الخاصة للطيران والدفاع والصناعة. نحن شركة فرنسية خاصة ومستقلة ونحن المصنعين الأوروبيين الوحيدين المتمكنين في كل مراحل العمليات من انتاج الاسترات الصناعية حتى المزلقات النهائية والإضافات المحسنة للأداء التي تدخل في تكوين المزلقات. نقوم بتوريد المنتجات التي يتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا وبحسب المتطلبات الأكثر تعقيداً : زيوت وشحوم وسوائل ومنتجات متخصصة. حلولنا تتضمن • مزلقات للطيران المدني ومزلقات عسكرية توافق المواصفات العالمية• مزلقات للتوربينات بالغاز على الأرض• قواعد استرات صناعية لتكوين المزلقات والمواد المُلدنة والسوائل العازلة كهربائياً• مزلقات صناعية للتطبيقات في الصناعة والسيارات• استرات ومزلقات متوافقة مع البيئة وقابلة للتحلل البيولوجي

  3. SAFRAN

    فرنسا

    المؤسسة SAFRAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات طائرات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, صناعة الطائرات - المعدات, و علم الطيران. ومقرها في Paris Cedex 15, فرنسا.

  4. DELAGE AERO INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة DELAGE AERO INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعة الطائرات - المعدات, علم الطيران, صناعة الطائرات - المعدات, فرش لتطبيقات الطيران, و صفوف حمولات كهربائية لتطبيقات الطيران. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  5. SKF AEROENGINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SKF AEROENGINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات دحاريج أسطوانية, صناعة الطائرات - المعدات, دحاريج أسطوانية, وصلات مدرجة كريات, دحاريج كريات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AIR PRECISION SAS

    فرنسا

    المؤسسة AIR PRECISION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  2. COMPOSITE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة COMPOSITE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في BONDOUFLE Cedex FRANCE, فرنسا.

  3. EGET AEROSPACE

    فرنسا

    المؤسسة EGET AEROSPACE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات الطائرات. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  4. DAVUM - TMC

    فرنسا

    المؤسسة DAVUM - TMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات لوازم لصناعة الإلكترونيات. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS VALLAROCHE

    فرنسا

  1. LE BOZEC FILTRATION & SYSTEMS

    فرنسا

  2. PHILIPPE CONRAD GALLERY

    فرنسا

    PHILIPPE CONRAD فنان رسام للوحات والرسوم البحرية ويقدّم أعمالا مثل لوحات البحر، لوحة سفينة في وسط البحر، لوحة رسم منظر طبيعي بحري، لوحات موانئ، لوحات موانئ صيد، لوحات سفن ومراكب شراعية على النسيج، لوحات قوارب شراعية. اكتشفوا مجموعات لوحات PHILIPPE CONRAD وقوموا بالاختيار بين إبداعاته من اللوحات الفريدة مع لوحات للمناظر الطبيعية للبحر أو رسوم للمراكب الشراعية بالبحر أيضا مع إطارات حرفية مخصّصة. يتم بيع رسوم Philippe Conrad البحرية بالعالم أجمع ونرحب بالطلبيات، سواء من الرسوم البحرية أو من الموضوعات الأخرى المختلفة مثل رسوم الوجوه (لشخص أو حيوان)، رسم المناظر الطبيعية ولوحة المناظر الطبيعية، لوحة سيارة ورسم سيارة، لوحة طائرة ورسم طائرة، لوحة قطار ورسم قطار (في الواقع وسائل المواصلات).