• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سكاكر

النتائج لأجل

سكاكر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  2. LA FEUILLE POSÉE / PROVID CBD

    فرنسا

    المؤسسة LA FEUILLE POSÉE / PROVID CBD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات بيوت بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات محلات بيع السكاكر, أغراض راتنجية, لقاح جاف, محلات بيع السكاكر, و خلاصات النباتات الطبية. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. MUSSANA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MUSSANA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخفقات صناعية لصناعة قشطة شانتيي. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. ALLOCAKES

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAKES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONFISERIE DE MEDICIS

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE DE MEDICIS, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات ملبس, و حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Saint Maur Des Fossees, فرنسا.

  2. GESLOT

    فرنسا

    المؤسسة GESLOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلوى, و أقراص مغلفة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. ARTEM

    فرنسا

    المؤسسة ARTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  4. BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN, وتعمل في قطاع ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  5. SPSIPATISSERIE

    فرنسا

    المؤسسة SPSIPATISSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  1. BRAVO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRAVO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في GRIGNY, فرنسا.

  2. CAPLAIN MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة CAPLAIN MACHINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Brie comte robert, فرنسا.

  1. M T MULTI TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة M T MULTI TECHNIQUES, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, و ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  2. SPSI

    فرنسا

    المؤسسة SPSI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  3. ETS PATRICE RATTI

    فرنسا

    المؤسسة ETS PATRICE RATTI, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  4. LMC VIRANO

    فرنسا

  5. TCB INOX

    فرنسا

  6. TECFOOD

    فرنسا

  7. C.M.I 92-CUISI COLLE-MAINTINSTA 92

    فرنسا

  8. PANISERVICE

    فرنسا

  1. ETABLISSEMENTS ROULLEAUX ANFRA Y

    فرنسا

  2. STE BOULANGERIE KAYSER

    فرنسا

  3. SARL CLAUDE CHAPOTOT

    فرنسا

  4. BOULANGERIE ARTISANALE DE LA FORET

    فرنسا

  5. SCODIF

    فرنسا

  6. SCI COSTES

    فرنسا

  7. PANEX PRODUCT

    فرنسا

  8. STE EXPLOIT DROUET ET CIE

    فرنسا

  9. GC GRANDES CUISINES

    فرنسا

  10. STE COOP PRODUCT CHARPENTIERS

    فرنسا