• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سكاكر

النتائج لأجل

سكاكر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  2. MUSSANA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MUSSANA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخفقات صناعية لصناعة قشطة شانتيي. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  4. ARTEM

    فرنسا

    المؤسسة ARTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  5. SPSIPATISSERIE

    فرنسا

    المؤسسة SPSIPATISSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Collégien, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRAVO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRAVO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في GRIGNY, فرنسا.

  2. CAPLAIN MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة CAPLAIN MACHINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Brie comte robert, فرنسا.

  3. SPSI

    فرنسا

    المؤسسة SPSI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  4. TCB INOX

    فرنسا

  5. TECFOOD

    فرنسا

  1. STE BOULANGERIE KAYSER

    فرنسا

  2. PANEX PRODUCT

    فرنسا

  1. STE EXPLOIT DROUET ET CIE

    فرنسا

  2. STE COOP PRODUCT CHARPENTIERS

    فرنسا

  3. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  4. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!