• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف أماكن مهجورة

النتائج لأجل

تنظيف أماكن مهجورة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

  2. DN CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DN CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف الشقق, تنظيف الأماكن, خدمات تنظيف الموكيت, و خدمة تنظيف الأرضيات. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  3. PROPHÉE CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROPHÉE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف الأماكن, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  4. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. KECHIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KECHIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات حمالون, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف الأرضيات من الكاوتشوك. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HYGIE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HYGIE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, و العناية بالحدائق. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. FJ NET PRO

    فرنسا

    المؤسسة FJ NET PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  3. PROPERTIS

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, شركات نظافة, تنظيف، خدمات, تنظيف الأماكن, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. ISS DIRECT

    فرنسا

    المؤسسة ISS DIRECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, خدمات تنظيف المكاتب, خدمات النظافة للمنظمات العامة, و مواصفات وتفتيش مجاني على الأماكن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BMSNETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة BMSNETTOYAGE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, خدمات تنظيف المكاتب, و خدمات تنظيف الموكيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ZECLEF

    فرنسا

    المؤسسة ZECLEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ELA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ELA NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف صناعي, تنظيف الأماكن, و تظيف مباني. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  1. LNSF SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LNSF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف مبانٍ صناعية, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CLEAN MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. NETTOYAGE.COM

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, شركات نظافة, تظيف مباني, تنظيف الأماكن, و تنظيف صناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FIRMIN SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FIRMIN SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Boissy St Leger, فرنسا.

  5. CLEAN PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN PARTNERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  6. CLEANREX

    فرنسا

    المؤسسة CLEANREX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, تنظيف مبانٍ صناعية, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  7. GS NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة GS NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, صيانة المباني, تظيف مباني, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BOMO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة BOMO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. SO'CLEAN IT

    فرنسا

    المؤسسة SO'CLEAN IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف الأماكن. ومقرها في Noisy-Le-Sec, فرنسا.