• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تنظيف المباني المدنية

النتائج لأجل

خدمات تنظيف المباني المدنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KELMO

    فرنسا

    المؤسسة KELMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المباني الصناعية, خدمات تنظيف المباني المدنية, خدمات النظافة للمراكز التجارية, و خدمة التنظيف لصناعة الأغذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ECOCLEAN FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCLEAN FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, تنظيف مبانٍ صناعية, خدمات التنظيف للمباني, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DEBARRAS SERVICE CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة DEBARRAS SERVICE CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات, و خدمات النظافة المدنية. ومقرها في Pierre Fit Sur Seine, فرنسا.