• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية، منتجات أساسية

النتائج لأجل

أدوية، منتجات أساسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. LOUISDERMA PARIS

    فرنسا

    منذ عام 2021، اعتمدت شركة LOUISDERMA PARIS على خبراء التجميل، أطباء الجلد، علماء البشرة والشعر، علماء الأحياء الفرنسيين لتصميم منتجات مصممة خصيصًا، مستوحاة من أحدث الابتكارات في الأبحاث الطبية. تم تصميم جميع المنتجات بعناية واختبارها سريريًا لضمان الفعالية المثلى لجميع أنواع البشرة مع نتيجة طبيعية وقابلة للتكيف. LOUISDERMA Paris واحدة من الموردين الرئيسيين الرائدين في أوروبا في مجال منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، حشو الجلد والأدوية التجديدية، تصنيع وتوريد كوكتيلات العلاج بالميزوثيرابي. عند LOUISDERM، نأخذ بعين الاعتبار البشرة الحساسةتم تصميم منتجات LOUISDERMA من قبل متخصصين في طب الجلد وفسيولوجيا الجلد، وتم دمج مكوناتها على أساس الأبحاث والاختبارات الطويلة المدى. Louisderma Paris شركة مقرها في باريس.

  2. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

  3. ASTRA TECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASTRA TECH FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, طب الصيدلة العلاجية, أدوية تخصصية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. BAILLEUL

    فرنسا

  5. AFER PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AFER PLASTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Epinay Sous Senart, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WEISMEER BALTISCHE FRANCE

    فرنسا

  2. FRANCE ORGANO CHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ORGANO CHIMIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DIAPASON

    فرنسا

    المؤسسة DIAPASON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  4. HB INTERNATIONAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة HB INTERNATIONAL SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, جليسرين, و ديزل حيوي. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  5. TARRIT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة TARRIT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  1. MATT CHEM PRODUCT AND CO

    فرنسا

    المؤسسة MATT CHEM PRODUCT AND CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. MELER FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MELER FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  1. QIAGEN

    فرنسا

  2. MUNDIPHARMA

    فرنسا

    المؤسسة MUNDIPHARMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. EURODEAL

    فرنسا

  4. SOCIETE OVILLOISE DE RECHERCHES ET APPLICATION

    فرنسا

  5. CITIS SA

    فرنسا

  6. LAPASSE ADDITIVES CHEMICALS

    فرنسا

  7. TECHNOUTIL

    فرنسا

  8. YIY SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة YIY SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SARL AZUR MARINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL AZUR MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Bennecourt, فرنسا.

  2. AUDIOCAR

    فرنسا

  3. SOCIETE MARMON SPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MARMON SPORTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.