• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية، منتجات أساسية

النتائج لأجل

أدوية، منتجات أساسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LOUISDERMA PARIS

    فرنسا

    منذ عام 2021، اعتمدت شركة LOUISDERMA PARIS على خبراء التجميل، أطباء الجلد، علماء البشرة والشعر، علماء الأحياء الفرنسيين لتصميم منتجات مصممة خصيصًا، مستوحاة من أحدث الابتكارات في الأبحاث الطبية. تم تصميم جميع المنتجات بعناية واختبارها سريريًا لضمان الفعالية المثلى لجميع أنواع البشرة مع نتيجة طبيعية وقابلة للتكيف. LOUISDERMA Paris واحدة من الموردين الرئيسيين الرائدين في أوروبا في مجال منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، حشو الجلد والأدوية التجديدية، تصنيع وتوريد كوكتيلات العلاج بالميزوثيرابي. عند LOUISDERM، نأخذ بعين الاعتبار البشرة الحساسةتم تصميم منتجات LOUISDERMA من قبل متخصصين في طب الجلد وفسيولوجيا الجلد، وتم دمج مكوناتها على أساس الأبحاث والاختبارات الطويلة المدى. Louisderma Paris شركة مقرها في باريس.

  2. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

  3. ASTRA TECH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASTRA TECH FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, أدوية تخصصية, منتجات صيدلانية, طب الصيدلة العلاجية, أدوية تخصصية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. LABORATOIRE BIOGARAN

    فرنسا

  5. LABORATOIRE ATO ZIZINE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BAILLEUL

    فرنسا

  2. LABO MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LABO MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات أساسية ومساعدة للطبابة. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, فضة, و بنوك تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TERUMO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TERUMO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, قسطرة, قسطرة زجاجية, و وصلات كتيمة للمسارى. ومقرها في Guyancourt Cedex, فرنسا.

  4. SOCIETE TAKARA COMPAGNIE-PARIS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE TAKARA COMPAGNIE-PARIS, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات أساسية ومساعدة للعناية بالأسنان, و منتجات أساسية ومساعدة للعناية بالأسنان. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. KENT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KENT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Epone, فرنسا.

  1. LONZA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LONZA FRANCE, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات الكربون، مشتقات, كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, الكربون، مشتقات, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. CITIS SA

    فرنسا

  1. AFER PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة AFER PLASTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Epinay Sous Senart, فرنسا.

  2. ACETO FRANCE SAS

    فرنسا

  3. STE PUROLITE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة STE PUROLITE INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. QIAGEN

    فرنسا

  5. UN PLUS

    فرنسا

  6. CALDIC SPECIALITES

    فرنسا

    المؤسسة CALDIC SPECIALITES, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  7. CORTEC

    فرنسا

    المؤسسة CORTEC, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  8. TESA

    فرنسا

    المؤسسة TESA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, أشرطة لاصقة, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  1. FRANCE ORGANO CHIMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ORGANO CHIMIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MATT CHEM PRODUCT AND CO

    فرنسا

    المؤسسة MATT CHEM PRODUCT AND CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. ADIPAP SA

    فرنسا

    المؤسسة ADIPAP SA, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  4. MELER FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MELER FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  5. DIAP FRANCE

    فرنسا

  6. TARRIT DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة TARRIT DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  7. ULTRAPOLYMERS

    فرنسا

    المؤسسة ULTRAPOLYMERS, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  8. ETS BALLU

    فرنسا

  9. SOCIETE OVILLOISE DE RECHERCHES ET APPLICATION

    فرنسا

  10. TECHNIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIC FRANCE, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في La Plaine Saint Denis, فرنسا.