• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج للإدارة التجارية

النتائج لأجل

برامج للإدارة التجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HUA YI TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    حوا ىي طيكْ Hua Yi Tech، شركة إتخذت من باريس مقراً لها، تبتكر في مجال شاشات العرض التجارية التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الحفاظ على تطورها السريع بفضل توفير خدمات عالية الجودة. بالإضافة لإنتاج شاشات الإعلانات "التقليدية"، فإننا نقوم بتصنيع أجهزة الإعلانات "الذكية"، و"السلسلة الإلكترونية التفاعلية المتعددة اللمس"، و"المحطات الطرفية للتحكم"، و"أكشاك الصور"، و"أكشاك إدارة قوائم الانتظار", ... كما نقوم كذلك بتطوير برامج وأجهزة عالية الجودة لتلبية متطلبات مختلف عملائنا المتواجدين في أنحاء العالم.كما نُقدم لكل شخص الفرصة لتشكيل شاشته وفقا للجماليات التي يحلم بها. Hua Yi Tech تتوفر على فرق مُميزة لأقسام البحث والتطوير R&D، الإنتاج والمبيعات. نضمن جودة منتجاتنا، إستقرارها، موثوقيتها وسلامتها.

  2. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  3. AUTOMATA CONSULTANTS ET ENTREPRENEURIAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOMATA CONSULTANTS ET ENTREPRENEURIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سلع غير معبأة. كما تعمل في قطاعات برنامج إدارة أسطول, برامج ميكنة, أساطيل سيارات, و إدارة أسطول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. WISHIBAM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WISHIBAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة الطلبات, و منصة للتجارة على الإنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. B&T TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة B&T TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إدارة نقل, برامج حاسوبية لأشغال النقل, وسائل نقل صغيرة, و خدمات النقل. ومقرها في Limay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE CINCOM SYSTEME FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE CINCOM SYSTEME FRANCE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج للصناعة, برامج إدارة للشركات, و برامج للصناعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BESTFREECHOICE

    فرنسا

    المؤسسة BESTFREECHOICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و استشارات إدارية. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  3. INFAUDIT CONSEIL

    فرنسا

  4. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. ARC INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ARC INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الإدارة, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Sèvres Cedex, فرنسا.

  1. ADONIS GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ADONIS GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, ذكاء الأعمال, تطوير برامج, خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, و ذكاء الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. WIKIFORM

    فرنسا

    المؤسسة WIKIFORM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, تطوير تطبيق ويب, تكامل نظم المعلومات, برامج، استشارات, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STICK EAZY

    فرنسا

    المؤسسة STICK EAZY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. CONSOMA

    فرنسا

    المؤسسة CONSOMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  3. MEDIALOG

    فرنسا

    المؤسسة MEDIALOG, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MICROSTRATEGY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICROSTRATEGY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. PEOPLESPHERES

    فرنسا

    المؤسسة PEOPLESPHERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر، قياسية, برامج كومبيوتر، قياسية, برامج للانترنت والانترانت, و تعظيم الموارد البشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GESTAFAX

    فرنسا

    المؤسسة GESTAFAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. APPLICATIONS BANCAIRES PRODUCTION INFORMATIQUE

    فرنسا

  8. KSL

    فرنسا

    المؤسسة KSL, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج إدارة للشركات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CAST SA

    فرنسا

    المؤسسة CAST SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  2. DATALOG FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATALOG FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. CEREBRAL PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة CEREBRAL PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج الإدارة, تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, و اصدار الفواتير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PRACO GEFICO

    فرنسا

    المؤسسة PRACO GEFICO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ANALYS INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ANALYS INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  6. SYNERGEE

    فرنسا

    المؤسسة SYNERGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات مدير البرمجيات, و استشارات في البرامج. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  7. BUSINESS PARTNERS

    فرنسا

  8. ADSI

    فرنسا

    المؤسسة ADSI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, برامج الإدارة المدمجة erp, محرر برامج الإدارة, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  9. EXALOG DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EXALOG DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  10. SAQARA

    فرنسا

    المؤسسة SAQARA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برنامج للإتصال الداخلي, برامج تطبيقية للدراسات المتخصصة, و إنشاء المباني. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.