• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج للإدارة التجارية

النتائج لأجل

برامج للإدارة التجارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. INFAUDIT CONSEIL

    فرنسا

  2. CONSOMA

    فرنسا

    المؤسسة CONSOMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  3. CAST SA

    فرنسا

    المؤسسة CAST SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  4. MICROSTRATEGY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICROSTRATEGY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. PRACO GEFICO

    فرنسا

    المؤسسة PRACO GEFICO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LGE-NEXUS

    فرنسا

    المؤسسة LGE-NEXUS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج الإدارة المدمجة erp, برامج إدارة للشركات, و تطوير تطبيق ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CYBEL

    فرنسا

    المؤسسة CYBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SA COSMOS CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة SA COSMOS CONSULTANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BEL AIR INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BEL AIR INFORMATIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. INGELOG

    فرنسا

    المؤسسة INGELOG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج إدارة للشركات, برامج تقنية وعلمية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. APSYNET

    فرنسا

    المؤسسة APSYNET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, إدارة مشروعات, برامج، استشارات, و برامج. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. EASY TECH

    فرنسا

    المؤسسة EASY TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات إدارة المخزون, تطوير برامج, دعم فني, و حلول تجارة إلكترونية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. ORDINAL SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة ORDINAL SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, برامج التتبع, برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, و برمجيات للصناعة. ومقرها في antony, فرنسا.