• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  2. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  3. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AR Market آرْ ماركْتْ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات مجددة عالية الجودة ومنتجات جديدة بأسعار لا تقبل المنافسة متخصصون في تجديد الأجهزة الإلكترونية المختلفة، ونقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة بالجملة والتجزئة.أعد اكتشاف متعة الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك باستخدام AirPods الجديدة. وهي متوافقة مع جميع أجهزتك وتوفر جودة صوت استثنائية. انغمس في موسيقاك أو أفلامك باستخدام سماعات الرأس الصوتية الجديدة التي تم تجديدها.استمتع براحة الاستماع الممتدة وجودة الصوت الفائقة. اختر من بين مجموعة واسعة من أجهزة iPhone التي تم تجديدها، والتي تجمع بين الأداء والأناقة.تتوفر أجهزة iPhone لدينا بعدة موديلات وسعة تخزينية لتلبية جميع احتياجاتك. يتم تقديم أجهزتنا المجددة والجديدة بأسعار مغرية للغاية، مما يسمح لك بتحقيق وفورات كبيرة. استفد من أحدث التقنيات دون كسر البنك. عند AR Market، أولويتنا هي إرضاؤك. نحن نبذل كل ما في وسعنا لتزويدك بمنتجات مجددة عالية الجودة، مختبرة ومضمونة، مع تقديم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة. اختر التميز والاقتصاد مع AR Market.

  4. QUALITY SERVICES SAS

    فرنسا

    تأسست شركة QUALITY SERVICES في عام 2015،. وتواصل الشركة تطورها، وتوسيع قائمة مهاراتها بطموح وحيوية. وقد كان هدفها منذ أن تأسست أن تصبح المورد رقم. 1 لمنتجات الاتصالات (الهواتف، والملحقات، وبطاقات SIM، ووحدات تزويد الطاقة (top-ups)، وخدمات تحويل الأموال)، وجعل المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن، وبأقل سعر. تُوزع منتجاتنا في المنافذ المحلية في جميع أنحاء فرنسا. شهدت شركة Quality Services نموًّا ثنائي الرقم مستمرًّا منذ عام 2015. كما توفر نماذج متعددة لتلبية المتطلبات المتغيرة في هذا السوق. تعمل شركة Quality Services على تقديم الدعم الكامل لك، وتحديد جميع متطلباتك؛ لتتمكن من توفير استجابة مخصصة لك تنال رضاك وتلبي توقعاتك. ولمزيد من المعلومات، نرجو منكم ألا تترددوا في الاتصال بنا!

  5. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CTN GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة CTN GROUPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معارض، تنظيم وتجهيز. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  2. CUPDATE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CUPDATE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلات صنع قهوة اسبريسو, قهوة اسبريسو إيطالي, و اكسسوارات لماكينات القهوة. ومقرها في Coubert, فرنسا.

  3. ELO & JOHN

    فرنسا

    المؤسسة ELO & JOHN, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات شمس, نظارات نظر, نظارات, و نظارات للتزلج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TEKKEYS

    فرنسا

    المؤسسة TEKKEYS, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, إكسسوارات للمعلوماتية وأتمتة المكاتب, تكنولوجيا معلومات، برامج, استيراد الحواسيب, و طابعات. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. RVB CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة RVB CONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة مستحضرات التجميل. كما تعمل في قطاعات أظافر اصطناعية, و اكسسوارات للشعر. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  1. OPTIKID

    فرنسا

    المؤسسة OPTIKID, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات, اكسسوارات للنظارات, لوازم للنظارات, و نظارات شمس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. POLYMEX INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة POLYMEX INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات تصميم تصويري, و أكسسوارات للدهان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. V2V

    فرنسا

    المؤسسة V2V, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات وقاية, و تدريب الأمان في مكان العمل. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. POELES LE BARON

    فرنسا

    المؤسسة POELES LE BARON, هي الموزع, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  3. MONSIEUR CHAUSSURE

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR CHAUSSURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات تلميع, و صناعة الفرش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TROT'SECURE

    فرنسا

    المؤسسة TROT'SECURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات درّاجات أطفال كهربائية, درّاجات أطفال, كماليات وقطع متفرقة, و خوذة الدراجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GSM55.ES

    فرنسا

    المؤسسة GSM55.ES, هي الموزع, وتعمل في قطاع الهواتف الجوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات أجهزة هاتف نقالة, إكسسوارات للتليفون المحمول, بيع على شبكة الإنترنت لملحقات الهواتف, و دعامات الهواتف النقالة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. CRAMARO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CRAMARO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، نظم ملاحة ذكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، نظم ملاحة ذكية. ومقرها في Morigny Champigny, فرنسا.

  7. BONOT OPTICIENS

    فرنسا

    المؤسسة BONOT OPTICIENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. ومقرها في Sceaux, فرنسا.

  8. ACADIA CUTTING TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة ACADIA CUTTING TOOLS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, إمدادات للأدوات الآلية لتصنيع المعادن, و محامل عادية ذاتية التشحيم. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. CYTEC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة CYTEC SYSTEMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات ثقب - أدوات آلية, و ثقب - أدوات آلية. ومقرها في Le Pecq, فرنسا.

  2. VIP OPTIC

    فرنسا

    المؤسسة VIP OPTIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إكسسوارات نظارات. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  3. HERALD&COLUMBIA

    فرنسا

    المؤسسة HERALD&COLUMBIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات شراء منتجات, حلي السيدات, و إكسسوارات ومتممات رجالية ونسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. HKSONO

    فرنسا

    المؤسسة HKSONO, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات موسيقية، إكسسوارات. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  5. SDA

    فرنسا

    المؤسسة SDA, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطعام, أجهزة كهربائية منزلية, إكسسوارات للتعبئة من البلاستيك, و تجارة الفاكهة والخضروات. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  6. BLUEDIGO

    فرنسا

    المؤسسة BLUEDIGO, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاثات المكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SERVEAST

    فرنسا

    المؤسسة SERVEAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. كما تعمل في قطاعات ذاكرة الملقم ومحطات العمل, إكسسوارات ومكونات للمعدات, سمارت فون, و قطع متفرقة للحاسبات الآلية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. CAPRICE DU ROI

    فرنسا

    المؤسسة CAPRICE DU ROI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصنوعات جلدية قيمة. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية صغيرة, حلي للملابس, و إكسسوارات مكتب جلدية. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  9. S.A.R.L. JOURDAIN

    فرنسا

    المؤسسة S.A.R.L. JOURDAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للرفع, رافعات, و مرفاع، كراءة. ومقرها في Neuily-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  10. FRANCE BAZAR

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE BAZAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألعاب جماعية. كما تعمل في قطاعات أزياء وملابس تنكرية وشعبية, أزياء وملابس تنكرية وشعبية, ملحقات كمبيوتر, اكسسوارات على الموضة, و كماليات رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.