• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في Skoleom، حيث تجتمع الأناقة مع الابتكار في مزيج من الأناقة والعملية. اكتشف عالمنا من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجاتك، سواء كنت من محبي الموضة، أو مسافرًا يبحث عن المغامرة، أو منشئ محتوى شغوفًا. انغمس في عالم SkoleToon's، خط ملابسنا الذي يجسد الأناقة والحداثة. بفضل التصميمات الفريدة والملاءمة التي لا تشوبها شائبة، تتيح لك SkoleToon التعبير عن أسلوبك بثقة وأصالة. انضم إلينا واحتضن أسلوب النجوم مع The25x، علامتنا التجارية الشهيرة التي تحدد الاتجاهات وتعيد تعريف الموضة. بالنسبة للمستكشفين في القلب، فإن Skoleom Travel هو حليفك لقضاء عطلات لا تُنسى. كن مستوحى من وجهاتنا الغريبة وعروضنا الحصرية خلال SeContent يوم الجمعة. سواء كنت في إجازة منفردة أو مغامرة عائلية أو إجازة رومانسية، تعدك Skoleom Travel بتجارب أصيلة ومثرية. بالنسبة لمنشئي المحتوى ذوي الرؤية، فإن Monetizer Studio هو حليفك في تحويل أعمالك إلى فرص مربحة. من خلال منصتنا المبتكرة، قم بعمل Skoleomise على المحتوى الخاص بك من خلال دمج العديد من المنتجات وتقديم تجربة تسوق غامرة وجذابة لمجتمعك. اكتشف طرقًا جديدة لاستثمار إبداعك وبناء تأثيرك باستخدام Monetizer Studio. للمحترفين والشركاء

  2. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  3. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  5. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  2. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  3. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  4. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  5. AR MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AR Market آرْ ماركْتْ، نحن ملتزمون بتقديم منتجات مجددة عالية الجودة ومنتجات جديدة بأسعار لا تقبل المنافسة متخصصون في تجديد الأجهزة الإلكترونية المختلفة، ونقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة بالجملة والتجزئة.أعد اكتشاف متعة الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك باستخدام AirPods الجديدة. وهي متوافقة مع جميع أجهزتك وتوفر جودة صوت استثنائية. انغمس في موسيقاك أو أفلامك باستخدام سماعات الرأس الصوتية الجديدة التي تم تجديدها.استمتع براحة الاستماع الممتدة وجودة الصوت الفائقة. اختر من بين مجموعة واسعة من أجهزة iPhone التي تم تجديدها، والتي تجمع بين الأداء والأناقة.تتوفر أجهزة iPhone لدينا بعدة موديلات وسعة تخزينية لتلبية جميع احتياجاتك. يتم تقديم أجهزتنا المجددة والجديدة بأسعار مغرية للغاية، مما يسمح لك بتحقيق وفورات كبيرة. استفد من أحدث التقنيات دون كسر البنك. عند AR Market، أولويتنا هي إرضاؤك. نحن نبذل كل ما في وسعنا لتزويدك بمنتجات مجددة عالية الجودة، مختبرة ومضمونة، مع تقديم خدمة عملاء لا تشوبها شائبة. اختر التميز والاقتصاد مع AR Market.

  1. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  2. LES NOUVELLES PAILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES NOUVELLES PAILLES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إمدادات الحوانيت. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات للبار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NKL MEUBLE WASSA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKL MEUBLE WASSA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات غرف نوم, كنبات (صوفايات), أثاث غرف أطفال, أثاث, غرف نوم, كنبات (صوفايات), و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. HOMONOIA PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HOMONOIA PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, صناعة النسيج, حقائب على شكل موز, و قبعات صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VANESSA RÉVEILLON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VANESSA RÉVEILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مكتب جلدية, إكسسوارات من الجلد, مفكرات من جلد, و لوازم جلدية للهدايا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. FISON FASHION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FISON FASHION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تماثيل لعرض الأزياء. كما تعمل في قطاعات تأجير تماثيل نصفية, تأجير تماثيل/ عارضات أزياء, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Bourron Marlotte, فرنسا.

  7. SOS PLOMBIER DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS PLOMBIER DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تحديد مكان تسرّب المياه, أكسسوارات للحنفيات, سخان, و أنظمة تدفئة كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  3. QUALITY SERVICES SAS

    فرنسا

    تأسست شركة QUALITY SERVICES في عام 2015،. وتواصل الشركة تطورها، وتوسيع قائمة مهاراتها بطموح وحيوية. وقد كان هدفها منذ أن تأسست أن تصبح المورد رقم. 1 لمنتجات الاتصالات (الهواتف، والملحقات، وبطاقات SIM، ووحدات تزويد الطاقة (top-ups)، وخدمات تحويل الأموال)، وجعل المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن، وبأقل سعر. تُوزع منتجاتنا في المنافذ المحلية في جميع أنحاء فرنسا. شهدت شركة Quality Services نموًّا ثنائي الرقم مستمرًّا منذ عام 2015. كما توفر نماذج متعددة لتلبية المتطلبات المتغيرة في هذا السوق. تعمل شركة Quality Services على تقديم الدعم الكامل لك، وتحديد جميع متطلباتك؛ لتتمكن من توفير استجابة مخصصة لك تنال رضاك وتلبي توقعاتك. ولمزيد من المعلومات، نرجو منكم ألا تترددوا في الاتصال بنا!

  4. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

  5. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  6. DOM SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة DOM SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات قضبان ستائر, ستائر, قضبان ستائر, ستائر باسطوانة, ستائر سبت من بلاستيك البي في سي, و ستائر. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  7. CORDERIE DOR EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CORDERIE DOR EXPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كوابل من الفولاذ, رافعات, مرفاع، كراءة, و اكسسوارات للرفع. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  8. PIÈCES ENGINS TP

    فرنسا

    المؤسسة PIÈCES ENGINS TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, كماليات وقطع متفرقة, زناجير مطاطِية, قماش بزئبر, و آليات بناء. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  9. MOBA

    فرنسا

    المؤسسة MOBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مكونات للسيارات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و بطاريات كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. NOVELA

    فرنسا

    المؤسسة NOVELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات فرش أسنان, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.