• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث للمهنيين

النتائج لأجل

أثاث للمهنيين

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ASIACTION SOURCING

    فرنسا

    المؤسسة ASIACTION SOURCING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, أثاث مكاتب, و تصنيع الأثاث بالجملة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BM GROUP - MOBILIER DE BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة BM GROUP - MOBILIER DE BUREAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات أثاث مكاتب, مكتب مجهز, أثاث وكراسي للمكتب, و أكشاك عازلة للصوت. ومقرها في Buc, فرنسا.

  3. MONTAGE DE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة MONTAGE DE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  4. KALIDESK

    فرنسا

    المؤسسة KALIDESK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, خزانات حديدية, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نواقل, و سلات الالتقاط التفاضلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UBIA SARL

    فرنسا

    المؤسسة UBIA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات مكتب مجهز, و تجهيزات للمكاتب. ومقرها في Saint Maur Des Fosses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAXIBURO

    فرنسا

    المؤسسة MAXIBURO, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات أدوات مكتبية. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  2. DESIGNFEU

    فرنسا

    المؤسسة DESIGNFEU, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GETISUS

    فرنسا

    المؤسسة GETISUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. ومقرها في Gennevilliers (92), فرنسا.

  4. BISTROMANIA

    فرنسا

    المؤسسة BISTROMANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث مطاعم ومقاهي. كما تعمل في قطاعات أثاث للمهنيين. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. MAHORA CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة MAHORA CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  1. GROUPE VIC CALIPAGE

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE VIC CALIPAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. SEDEO

    فرنسا

    المؤسسة SEDEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

  2. BIKOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIKOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, دعاية في أماكن البيع, تصميم وحدات العرض, تصميم حوامل العرض الأرضية والموضوعة على المنضدة, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  3. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  4. STIK & CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, جناح مهرجات ومعرض, و مهندسون معماريون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. VIZYBL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VIZYBL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تغليف. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  6. FISON FASHION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FISON FASHION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تماثيل لعرض الأزياء. كما تعمل في قطاعات تأجير تماثيل نصفية, تأجير تماثيل/ عارضات أزياء, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Bourron Marlotte, فرنسا.

  7. S COM SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة S COM SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, صور كاكيمونو يابانية, اتصالات مرئية, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. PLANET N CO

    فرنسا

    المؤسسة PLANET N CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات أرضية من بلاستيك بي في سي, لاصق, موكيت, و قطع تزينية. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.

  1. L'ABRI FORAIN

    فرنسا

    المؤسسة L'ABRI FORAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مظلات شمسية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  2. DESIGN-R

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN-R, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات منصة معيارية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. TURADI

    فرنسا

    المؤسسة TURADI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفروشات بسطح. كما تعمل في قطاعات طاولات للمحاضرات, طاولات اجتماعات, و مركز مؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. STYL METAL

    فرنسا

    المؤسسة STYL METAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  6. EDIMETA

    فرنسا

    المؤسسة EDIMETA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, إعلان, أثاث للعرض, أثاث معارض, و أثاث للجرائد. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  7. ATELIERS DE VILLETANEUSE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DE VILLETANEUSE, وتعمل في قطاع مناضد مهنية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني, أثاث مشاغل وورشات, أثاث معدني, أثاث مشاغل وورشات, و خزانات حديدية. ومقرها في Groslay Cedex, فرنسا.

  8. I-BOO STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة I-BOO STUDIO, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أنظمة معيارية لمِنصات العرض, تركيب حامل, تركيب استندات, و تصميم المنصات. ومقرها في Courdimanche, فرنسا.

  9. FRANKEL S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة FRANKEL S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل داخل المباني، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, و رفوف دراجات. ومقرها في Morangis Cedex, فرنسا.

  10. EXPO 4

    فرنسا

    المؤسسة EXPO 4, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.