• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس مهنية

النتائج لأجل

ملابس مهنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, ملابس عمل ووقاية, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, السلامة في محل العمل, جزمات وقائية, نظارات وقاية, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MYLOOKPRO

    فرنسا

    المؤسسة MYLOOKPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات زي موحد للعمل, ملابس مهنية, سترة علوية للطباخين, و لباس طبي. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  3. DIGIFIT MODE

    فرنسا

    المؤسسة DIGIFIT MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, ملابس للعمل, أقنعة وقاية, ملابس مهنية, و تصنيع الملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMACCI

    فرنسا

    شركة COMACCI تقدم علامة تجارية للملابس مقرها حي الشانزليزيه في مدينة باريس. خالق ومُصمم هذه العلامة التجارية هو ناثان لورو المعروف باسم سام أورلينج. شركة COMACCI تقدم أحدث الصيحات في مجال الموضة : ملابس للسيدات وملابس على الموضة راقية وتيشيرت وملابس تعرق وسترات وكنزات وملابس فوقية وقمصان وملابس راقية ورجال ومراهقين. من خلال حاجتها للتعبير عن ذاتها تقوم شركة COMACCI بتصميم قطع فنية صغيرة حقيقية. كما تنفذ أيضاً قطع حسب المقاس بما يتماشى مع رغبات عملائها وتعشق اللعب على جودة الألوان. تشكيلة منتجاتنا تمثل الموضة ومتطلباتها كما يعبر عنها عملائنا لنا باعتبارنا مُصمم فرنسي مستورد وتاجر جملة لتلبية احتياجات المستهلكين. أقمشتنا ذات جودة عالية وتضمن هيئة لا غبار عليها بعد الغسيل. ندعوكم لزيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني لجميع اسئلتكم المتعلقة بالجانب المهني. وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.

  2. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr

  3. DEALRAGS

    فرنسا

    ديلْراقْسْ Dealrags هي سوق مُستقرة ثورية في BtoB بيتُوبْ، ثمثل البديل على الويب لخدمة المستخدمين. خبرة قوية مُقدرة ب20 عامًا في مجال تفريغ المخازِين، نحن نضع كل خبراتنا تحت تصرفكم. مهمتنا بسيطة: سوف تجدون أفضل الصفقات لشراء وبيع مُنتجاتِكُم على الهواء مباشرة . Dealrags هي عبارة عن منصة انتقائية، سوف تجدون الملابس، الأثاث ومنتجات التجميل ; و كذلك مجموعة من الخدمات (تكوين، ترفيه و سفر ...). Dealrags هي سوق مُستقرة تُتيح لجميع المهنيين فرصة بيع و تفريغ مخزون مُنتجاتهم الغير المُباعة. سواء أكُنتم مصنعًا أو منتجًا أو تاجرًا أو حتى متجرًا متعدد العلامات التجارية، مع Dealrags، يمكنكم التحكم بالكامل في واجهة متاجركم، لتتمكن من بيع كميات كبيرة من مُنتجاتكم أو خدماتكم، مع ترك الخيار للمشترين لإختيار مُنتج واحد أو مجموعة من المنتجات مع حد أدنى للشراء. Dealrags تُصبِح الحل الخاص بكم لمُقاومة سوق عمالقة الإنترنت