• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة النسيج والملابس

النتائج لأجل

صناعة النسيج والملابس

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AQUAFIL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة AQUAFIL S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيوط وغزول اصطناعية وتركيبية. كما تعمل في قطاعات تيلة اصطناعية وتركيبية, خيوط وأسلاك نسيجية, بلمرات, تيلة اصطناعية وتركيبية, خيوط وأسلاك نسيجية, و بلمرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. TEXBOND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة TEXBOND S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الطبي, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, منسوجات تقنية للإستخدام الطبي, رايات صغيرة بقماش غير منسوج, و منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. LPG SAS - SHOP.SEMBENINI.IT - DAINESE PROSHOP

    إيطاليا

    المؤسسة LPG SAS - SHOP.SEMBENINI.IT - DAINESE PROSHOP, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. ROSA MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة ROSA MASSIMILIANO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  5. TESSITURA GAIDRA

    إيطاليا

    المؤسسة TESSITURA GAIDRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. ومقرها في La Valle, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARPET BACKING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CARPET BACKING S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات قماش تغليف, قماش مشمع لفرش المهاد, و قماش تغليف. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  2. CURVASS

    إيطاليا

    المؤسسة CURVASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات صناعة الملابس, و ملابس بالجملة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. ZINGERLEMETAL AG/SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINGERLEMETAL AG/SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خيام وسرادقات. كما تعمل في قطاعات طاولات قابلة للطي. ومقرها في Naz-Sciaves, إيطاليا.

  4. COOK OR DIE®

    إيطاليا

    المؤسسة COOK OR DIE®, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس, و صناع السكاكين والمقصات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. TEXNO ADIGE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TEXNO ADIGE S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس رجالية, و ملابس نسائية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. PESCADOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PESCADOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات ملابس احتفالية, آلات صرف نقود, ملابس احتفالية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. AUDACES

    إيطاليا

    المؤسسة AUDACES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، لوازم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LAVANDERIE DELL'ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, إكسسوارات ملابس, ملابس عمل ووقاية, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  2. BORTOLOTTI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI GIUSEPPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, مفارش رفاصة, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و مفارش رفاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. EURODACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EURODACH S.N.C., وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  4. SÌVITA

    إيطاليا

    المؤسسة SÌVITA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات ملابس. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. FASHION PRINT OHG DER AUER EVELYN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة FASHION PRINT OHG DER AUER EVELYN & CO., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس موحدة, بلوزات وواقيات مهنية, ملابس موحدة, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بيئة، خدمات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و بيئة، خدمات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. MUSSNER HOMETEXTILE

    إيطاليا

    المؤسسة MUSSNER HOMETEXTILE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. NOVURANIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NOVURANIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات أقمشة مطلية, أقمشة أشرعة زيتية ومطاطية, أقمشة مطلية, و أقمشة أشرعة زيتية ومطاطية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. E.C. SERVICES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.C. SERVICES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس احتفالية, ملابس نسائية, و ملابس احتفالية. ومقرها في Besenello, إيطاليا.

  3. CHRISTINA BERUFSBEKLEIDUNG - ABBIGLIAMENTO PROFESSIONALE

    إيطاليا

    المؤسسة CHRISTINA BERUFSBEKLEIDUNG - ABBIGLIAMENTO PROFESSIONALE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. MERSI DECO KG DER MERANER SIEGLINDE

    إيطاليا

    المؤسسة MERSI DECO KG DER MERANER SIEGLINDE, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس موحدة, بلوزات وواقيات مهنية, ملابس موحدة, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  5. INTERGA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERGA S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس رجالية, و ملابس نسائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. TELON TRENTO DI BERGOMI SEVERINO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TELON TRENTO DI BERGOMI SEVERINO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع أقمشة مطلية. كما تعمل في قطاعات خيام وسرادقات, غطاء حماية للسيارات, و خيام وسرادقات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. LOGOTEX DI BINI AUGUSTO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة LOGOTEX DI BINI AUGUSTO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. كما تعمل في قطاعات تطريز, و تطريز. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. FOUR STARS

    إيطاليا

    المؤسسة FOUR STARS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  9. ITALFLEX S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALFLEX S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, فرشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و فرشات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  10. PORTICO 107 DI SCALISE RACHELE

    إيطاليا

    المؤسسة PORTICO 107 DI SCALISE RACHELE, وتعمل في قطاع ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة. كما تعمل في قطاعات أزياء، مصممون, و أزياء، مصممون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.