• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة النسيج والملابس

النتائج لأجل

صناعة النسيج والملابس

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. GALTEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GALTEX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PESCADOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PESCADOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات ملابس احتفالية, آلات صرف نقود, ملابس احتفالية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  3. BORTOLOTTI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI GIUSEPPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, مفارش رفاصة, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و مفارش رفاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. TENDSYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TENDSYSTEM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خيام وسرادقات. كما تعمل في قطاعات أغطية ضغط استاتية للتجهيزات الرياضية, و خيام للسيرك والعروض. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. TINKHAUSER TEXTIL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TINKHAUSER TEXTIL GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلمرات. كما تعمل في قطاعات تيلة نسيج طبيعية, تيلة اصطناعية وتركيبية, تيلة نسيج طبيعية, و تيلة اصطناعية وتركيبية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLAKOM KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLAKOM KG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس للعمل. ومقرها في Eppan, إيطاليا.

  2. BRANDSCHUTZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRANDSCHUTZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, ملابس عمل ووقاية, أمان مهني، تجهيزات, و ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  3. OBER ALP S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة OBER ALP S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, ملابس رياضية, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. FAVUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAVUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. WERTH

    إيطاليا

    المؤسسة WERTH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. ومقرها في Bolzano (Bz), إيطاليا.

  1. NIGHTLIGHT ITALIA

    إيطاليا

  2. HOTEL TEXTIL S.R.L.

    إيطاليا

  1. LUIS T. S.R.L.

    إيطاليا

  2. VINTAGE S.R.L.

    إيطاليا

  3. VALEX SAS DI BRINIS ALBERTO & C.

    إيطاليا

  4. ZANITEX S.R.L.

    إيطاليا

  5. GREEN ROOM S.R.L.

    إيطاليا

  6. DALSASSO WOOL S.R.L.

    إيطاليا

  7. STAFIL S.P.A.

    إيطاليا