• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلبيسات

النتائج لأجل

تلبيسات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  4. RABANSER PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RABANSER PATRICK & CO. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  5. OTTO MASSIMO & CI.

    إيطاليا

    المؤسسة OTTO MASSIMO & CI., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MESSNER BODEN GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MESSNER BODEN GMBH S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  3. GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO

    إيطاليا

    المؤسسة GUADAGNINI S.A.S. DI GUADAGNINI PAUL & CO, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تلبيسات وشرائح, ألواح خشب, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, و ألواح خشب. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. HÖLLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة HÖLLER ANDREAS, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  5. ZANDONAI ALBERT LAMINATING SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONAI ALBERT LAMINATING SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Villalagarina, إيطاليا.

  1. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. PLONER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER STEFAN, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  1. BAUPLUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUPLUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. MACCANI PVIMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACCANI PVIMENTI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تلبيسات وشرائح. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. SEEBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEEBER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  4. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. LOBIS BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LOBIS BOEDEN S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. GASSER PETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER PETER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  7. AUTOROENIT

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOROENIT, وتعمل في قطاع تلدين الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون, و تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  8. LA GALVANICA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LA GALVANICA TRENTINA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. OXICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OXICOLOR S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. PROFILERIE TRENTINE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILERIE TRENTINE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. AVISIO PORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVISIO PORFIDI S.R.L., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. LECHNER MARTIN

    إيطاليا

  5. MICHELON LUCIANO

    إيطاليا

  6. EMOZIONE CASA DI CAINELLI WALTER

    إيطاليا

  7. DIVINA BRUNO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  8. PORFIDI ALTO ADIGE DI LUNZ R. & F.LLI ( S.A.S. - K.G. )

    إيطاليا

  9. GIABARDO GIOVANNI

    إيطاليا

  10. OBERKOFLER OHG DES OBERKOFLER CHRISTIAN & CO.

    إيطاليا