• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلبيسات

النتائج لأجل

تلبيسات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. RABANSER PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RABANSER PATRICK & CO. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  3. ZANDONAI ALBERT LAMINATING SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONAI ALBERT LAMINATING SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Villalagarina, إيطاليا.

  4. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GASSER PETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER PETER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  2. PROFILERIE TRENTINE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILERIE TRENTINE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. PORFIDI ALTO ADIGE DI LUNZ R. & F.LLI ( S.A.S. - K.G. )

    إيطاليا

  4. AHRNTALER GMBH

    إيطاليا

  5. HOFER ANTON ( S.A.S. )

    إيطاليا