• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصنيع

النتائج لأجل

تصنيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. VENDER LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VENDER LEGNAMI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خشب للتصنيع. كما تعمل في قطاعات خشب بناء ونجارة, خشب بناء ونجارة غير مملس, خشب بناء ونجارة, خشب بناء ونجارة غير مملس, و عارضات من الخشب. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  2. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. O.M.P. PICCINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.P. PICCINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  4. LOGISS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و تصنيع السيور النقالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. GROEBMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GROEBMER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات إنشاءات ميكانيكية لتصنيع المعادن, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUIS PLUNGER & FIGLIO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة LUIS PLUNGER & FIGLIO S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع خشب للتصنيع. كما تعمل في قطاعات خشب بناء ونجارة, خشب بناء ونجارة غير مملس, خشب بناء ونجارة, و خشب بناء ونجارة غير مملس. ومقرها في Fortezza, إيطاليا.

  2. PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات تصنيع البورفير, و تأثيث مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. SCHLOSSEREI MAX DES GOEGELE MAXIMILIAN

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI MAX DES GOEGELE MAXIMILIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات حداد, و تصنيع الحديد. ومقرها في San Martino In Passiria, إيطاليا.

  4. CORRADINI S.A.S. - K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة CORRADINI S.A.S. - K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TUTTO LEGNO DI PIZ ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة TUTTO LEGNO DI PIZ ANDREA, وتعمل في قطاع خشب للتصنيع. كما تعمل في قطاعات خشب بناء ونجارة, خشب بناء ونجارة غير مملس, خشب بناء ونجارة, و خشب بناء ونجارة غير مملس. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  1. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. MO PROMEC S.A.S. DI MOSNA FABIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة MO PROMEC S.A.S. DI MOSNA FABIO E C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تصنيع هياكل معدنية للأشغال العامة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. BERGES ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERGES ITALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات بكرات معدنية, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  3. BAUHOLZ S.A.S. DI CLARA FERDINANDO

    إيطاليا

  4. ARREDO CRISTIN

    إيطاليا

  5. GLUDERER WERNER

    إيطاليا

  6. KOFLER OSKAR & C. S.A.S.

    إيطاليا

  7. VERONESI FRANCO

    إيطاليا

  8. MAULE MAURIZIO

    إيطاليا

  1. FALMA DI FALSER HUBERT & C. S.N.C.

    إيطاليا

  2. MGM S.R.L.

    إيطاليا

  3. NORDPOWER S.R.L.

    إيطاليا

  4. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.