• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصنيع

النتائج لأجل

تصنيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. LOGISS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل داخلي، نظم. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و تصنيع السيور النقالة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. GROEBMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GROEBMER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات إنشاءات ميكانيكية لتصنيع المعادن, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  4. PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI POJER FAUSTO & C SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات تصنيع البورفير, و تأثيث مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BERGES ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERGES ITALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات بكرات معدنية, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. ARREDO CRISTIN

    إيطاليا

  3. BAUHOLZ S.A.S. DI CLARA FERDINANDO

    إيطاليا

  4. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.