• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات

النتائج لأجل

آليات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  2. CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الأبواب والنوافذ بواسطة الإنسان الآلي, و تصميم للأتمتة الأنظمة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. SAMATEC HEBEBÜHNEN

    إيطاليا

    المؤسسة SAMATEC HEBEBÜHNEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حصاد، آليات ومعدات. ومقرها في I-39026 Prad am Stj. (BZ) Südtirol, إيطاليا.

  4. BETON ASFALTI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BETON ASFALTI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Cis, إيطاليا.

  5. PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, عدد يدوية لأشغال المعادن, أدوات وخردوات, و عدد يدوية لأشغال المعادن. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRINOTH S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PRINOTH S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مدافع (مراوح) ثلج, جرافات الثلج, مدافع (مراوح) ثلج, و جرافات الثلج. ومقرها في VIPITENO, إيطاليا.

  2. E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  3. DELTAMAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DELTAMAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. HEALTH ROBOTICS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEALTH ROBOTICS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MITTERER E. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER E. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, صوامع (أهراءات) زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و صوامع (أهراءات) زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. PROFAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, آليات مُضاعفة الحركة الإلكترونية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. GRAFICA 5

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA 5, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. OLEOMEC

    إيطاليا

    المؤسسة OLEOMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SEPPI M. S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI M. S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. MALFERTHEINER

    إيطاليا

    المؤسسة MALFERTHEINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة, وضع علامات، منتجات متنوعة, طباعة, و وضع علامات، منتجات متنوعة. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  5. PLANTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLANTEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. PENTA AUTOMAZIONI INDUSTRIALI S.R.L.

    إيطاليا

  7. EYEPRO SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

  8. CAD PROJECT S.R.L.

    إيطاليا

  1. SOLUZIONI IMPIANTI S.R.L. CONSORZIO STABILE

    إيطاليا

  2. ATHESIA DRUCK S.R.L.

    إيطاليا

  3. PIZETA

    إيطاليا

  4. FAE HOLDING S.P.A.

    إيطاليا

  5. PONCIAL MALCOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  6. STUBENRUSS PAUL

    إيطاليا

  7. BERMARTEC S.R.L.

    إيطاليا

  8. REVO S.N.C. DI MARTINI GIORGIO E FLAIM MARCO

    إيطاليا

  9. AWETA SISTEMI S.P.A.

    إيطاليا

  10. FISCHER S.R.L.

    إيطاليا