• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات

النتائج لأجل

آليات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  2. CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الأبواب والنوافذ بواسطة الإنسان الآلي, و تصميم للأتمتة الأنظمة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. SAMATEC HEBEBÜHNEN

    إيطاليا

    المؤسسة SAMATEC HEBEBÜHNEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حصاد، آليات ومعدات. ومقرها في I-39026 Prad am Stj. (BZ) Südtirol, إيطاليا.

  4. BETON ASFALTI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة BETON ASFALTI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Cis, إيطاليا.

  5. ELEKTRO MARSCHALL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO MARSCHALL S.A.S., وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  2. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  3. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  4. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  5. FISIOLAB BZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISIOLAB BZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. BURGMANN S. ELEKTRO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BURGMANN S. ELEKTRO S.A.S., وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  1. BIDAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIDAC S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. GUIDO ALBERTO & F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GUIDO ALBERTO & F.LLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, آليات منزلية, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و آليات منزلية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO LUCE DI SCORDATO ROSARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كابلات صناعية, مصانع كهرومائية, و كابلات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. WALDNER KARLHEINZ

    إيطاليا

    المؤسسة WALDNER KARLHEINZ, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  5. ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  6. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. M.G.M. ELECTRIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة M.G.M. ELECTRIC S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  8. NATURALIA-BAU SRL

    إيطاليا

    المؤسسة NATURALIA-BAU SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات بناء بيولوجي, و إمدادات للبناء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, عدد يدوية لأشغال المعادن, أدوات وخردوات, و عدد يدوية لأشغال المعادن. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  2. SILKAPPLE SERIGRAPH

    إيطاليا

    المؤسسة SILKAPPLE SERIGRAPH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, طباعة وتنضيد, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و طباعة وتنضيد. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. GEIER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة GEIER GMBH, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  4. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. KOMLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  6. WINDEGGER WALTER E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER WALTER E C. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. NUOVE ARTI GRAFICHE

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVE ARTI GRAFICHE, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  9. CHISTE' IVAN & DIEGO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHISTE' IVAN & DIEGO S.N.C., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات بلدوزرات وممهدات, جرافات, بلدوزرات وممهدات, و جرافات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  10. SICRA TRATTORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SICRA TRATTORI S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.