• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • plus

النتائج لأجل

Plus

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EUREKA STORE - SHILAJIT COMPLEMENTS ALIMENTAIRES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EUREKA STORE - SHILAJIT COMPLEMENTS ALIMENTAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات حمض الفلفيك, حمض الهوميك, و منتجات الصحة. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  2. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  3. DIGICAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ديجيكاد Digicadهي مُوحد تكامُل لحلول CAO Solid Edge ذات الحواف الصلبة والمحاكاة التي نشرتها شركة Siemens Industry Softwareصييمينس ىندوستري صوفتواري. البرامِج الحاسوبية المُقترحة تتناول جميع جوانب تطوير منتجاتِكم. وتشمل على وجه الخصوص: الكاد الميكانيكي ، الكاد الكهربائي ، المخططات الكهربائية ، الأنابيب الصناعية ، بي دي ، تصميم الأنابيب ، مخططات متساوية القياس ، التوثيق التقني ، إدارة البيانات ، المحاكاة العددية ، محاكاة السائل الرقمي ، ميكانيكا السوائل العددية والتحليل الحراري.

  4. LE PETIT GRASSOIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LE PETIT GRASSOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شموع. كما تعمل في قطاعات شمعات طبيعية, شمعة معطرة, عطور شخصية, زيوت أساسية, مواد شمعية للشمع, فتائل للشموع, عطور للشموع, زيوت عطرية, و عطور للغرف. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  5. ASSUR PLUS

    فرنسا

    المؤسسة ASSUR PLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. ومقرها في Le Puy Sainte Réparade, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. 2 G PLUS

    فرنسا