• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • maison

النتائج لأجل

Maison

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  2. LA MAISON MODERNE

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON MODERNE, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  3. LA MAISON DU STORE

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DU STORE, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Tarascon, فرنسا.

  4. MAISON CARLES

    فرنسا

    المؤسسة MAISON CARLES, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. MAISON BARALE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BARALE, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAISON MANOUELIDES

    فرنسا

    المؤسسة MAISON MANOUELIDES, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LE CONFORT A LA MAISON

    فرنسا

  3. MAISON RIOU

    فرنسا

  4. MAISON MAX

    فرنسا

  5. MAISON GAYE

    فرنسا

  1. LA MAISON DE LA FENETRE

    فرنسا

  2. MAISON DE L'IMMOBILIER

    فرنسا

  1. RENOV MAISON

    فرنسا

  2. MAISON BONINI

    فرنسا

  3. MAISON VIGNES & MER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هو منزل تأسس في بروفانس من عام MAISON VIGNES & MER 2016. تتم صيانة الكروم واستغلالها بطريقة جيدة لسنوات عديدة في مزرعة الكروم في Bandol باندول، حول مدينة Cadière d'Azur كادير دازور. تأسست في منطقة النبيذ الوردي، نقدم مجموعة من الورد، في النبيذ المحلي، في Côtes de Provence كوتس دي بروفانس وفي Bandol باندول. لدينا نوع قوي، و كذلك باندول الناعم الأبيض، الوردي والأحمر. اشتهر نبيذ باندول منذ قرون في فرنسا ولكن أيضًا في الخارج. كان باندول أحد أنواع النبيذ المفضلة للملك لويس الخامس عشر و الذي فرضه على طاولات الولائم و المآدب الملكية. على شاطئ البحر، في مقاطعة فار، تمتد مزرعة الكروم على التلال المواجهة للجنوب، في شرفات تسمى "restanques". «ريستانقويس».لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !