• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • laboratoire a

النتائج لأجل

Laboratoire a

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  2. LABORATOIRE PYC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مخبر PYCهو مقاول من الباطن للمنتجات الغذائية والمكملات الغذائية المصنعة في فرنسا. تطوِير مُخصص للعلامات النظيفة clean label، المنتجات الخالية من الغلوتين أو المنتجات النباتية. تتم تعبئة المساحيق في أوعية، أكياس، حزم أو دواك . عرضه: مساحيق غنية بالبروتينات، وجبات خفيفة من البروتين، بدائل الوجبات، مكملات غذائية (التخسيس، الصحة، مستحضرات التجميل الغذائية) صنع في فرنسا. معمل PYC هو القسم الغذائي بمجموعة SOLINA.

  3. LABORATOIRE LES ESSENTIELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABORATOIRE LES ESSENTIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. ومقرها في Saint-Cannat, فرنسا.

  4. LABORATOIRE ACI

    فرنسا

    معامل ACI تم إنشائها في عام 1974 وهدفها : تركيب وتصميم وتوزيع المنتجات الكيماوية والبيولوجية، بالإضافة إلى وجهة نظر التطبيق للنظافة والصيانة الصناعية ومعالجات الأسطح. نتميز في ثلاث وظائف أساسية : دراسة وتصميم المنتجات في معاملنا والتصنيع والتوزيع في فرنسا مع شبكة V.R.P. حصرية تم تشكيلها على أعلى مستوى، في قلب الشركة والتوزيع في أكثر من 30 دولة من خلال معامل ACI الدولية وذلك من خلال شبكة موزعين حصريين. هناك مجموعة مكونة من 200 منتج مقسمة إلى 6 فئات : النظافة والتطهير والتعقيم وإزالة تلوث المياه وإزالة الشحوم وتحضير الأسطح كيماوياً وكسوة الأسطح والصيانة المتنوعة ومعالجة الأسمنت

  5. HERBIOLYS LABORATOIRE

    فرنسا

    تأسس مخبر Herbiolysإيربيوليس عام 2004، ثمرة اجتماع و إلتقاء العلماء المتخصصون في عالم النبات، علماء الأعراق النباتِية و الجامعون الشغوفين بعالم النباتات. متخصص في المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المنبثِقة من النباتات الفرنسية، إختار المختبر منذ البداية أسلوب الإنتاج الأصلي: تتم عملية تجْميع النباتات باستخدام حصادات جامعات مُنتجة تابِعة للشركة، بعدها تليها عملية نقعها مباشرة على موقع الانتقاء من أجل الحفاظ على جميع خصائصها و إمكاناتِها الطاقوية. Herbiolys Laboratoire يدافع عن أخلاقيات قوية من خلال تعزيز الانتقاء المُستدام والمدروس، باستخدام حاويات زجاجية و معدات تعبئة و تغليف معاد تدويرها والقابلة كذلك لإعادة تدويرها، مما يحد من تأثيرها البيئي بفضل تموين محلي وبالطبع من خلال تقديم منتجات ذات الجودة العالية. مُنتجاتنا مصنوعة برعاية فائقة في فرنسا، في Hautes-Alpes مرتفعات الألْبْ، وهي معتمدة طبيعية و مُطَورة Nature & Progrès، زراعة بْيولوجية موسُومة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE PHYTOTECH

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE PHYTOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات عناية بالبشرة. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  2. SYDELLA LABORATOIRE

    فرنسا

    المؤسسة SYDELLA LABORATOIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات كريمات مضادة للتجاعيد, و زيوت أساسية 100 طبيعية. ومقرها في Revest-Des-Brousses, فرنسا.

  3. LABORATOIRE CENTIFLOR

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE CENTIFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, موزع الزيوت الأساسية, Pure essential oils, و معالجة بالروائح والمنتجات الطبيعية. ومقرها في Entrechaux, فرنسا.

  4. LABORATOIRE SANDRALEX

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE SANDRALEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منظفات منزلية. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميل. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  5. LABORATOIRE GALIMARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GALIMARD, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. LABORATOIRE MEDIDENT

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE MEDIDENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوية تخصصية. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LABORATOIRE POLENRY

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE POLENRY, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. LABORATOIRE JAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE JAILLARD, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Lorgues, فرنسا.

  2. LABORATOIRE PHILIP

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE PHILIP, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LABORATOIRE ORCAD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE ORCAD, وتعمل في قطاع أدوات مائدة. ومقرها في Septemes Les Vallons, فرنسا.

  4. LABORATOIRE DESTAING

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE DESTAING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  5. A.M LABORATOIRE

    فرنسا

  6. LABORATOIRE FOURNET

    فرنسا

  7. LABORATOIRE CHAUVEY

    فرنسا

  8. LABORATOIRE PAREVA

    فرنسا

  1. LABORATOIRE LJS

    فرنسا

  2. LABORATOIRE DENTIS

    فرنسا

  3. LABORATOIRE THEBAUD

    فرنسا

  4. LABORATOIRE MACOUIN

    فرنسا

  5. LABORATOIRE GAMBARDELLA

    فرنسا

  6. LABORATOIRES PHYTOCEUTIC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOCEUTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, مُكمِلات غذائية بيولوجية, و بيع مكملات غذائية عبر الانترنت. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  7. LABORATOIRES HERBATECH

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES HERBATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  8. LABORATOIRES BEA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES BEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صابون. ومقرها في Forcalquier, فرنسا.

  9. LABORATOIRES PHYTOMEDICA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOMEDICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات عناية بالبشرة. كما تعمل في قطاعات كريمات للتدليك. ومقرها في AIX-en-PROVENCE, فرنسا.

  10. LABORATOIRES GENEVRIER SA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES GENEVRIER SA, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

اُحصل على عروض الأسعار