• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • at industrie

النتائج لأجل

At industrie

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. CALABAS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CALABAS INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, تغليف الفواكه المجففة, معالجة طعام, و تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  2. PROPLAST INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROPLAST INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, صناديق وخزائن أمينة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و تركيب بي في سي. ومقرها في Trets, فرنسا.

  3. VAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة VAR INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, صنفرة بالرمال, تحبيب, و معالجة الأسطح. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  4. INDUSTRIE SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE SYSTEMES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهان، آلات ونظم. كما تعمل في قطاعات دهان بالهواء المضغوط (فرد دهان) ولوازمه, و دهان بالهواء المضغوط (فرد دهان) ولوازمه. ومقرها في Pélisanne, فرنسا.

  5. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRAG INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FRAG INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل. كما تعمل في قطاعات ناقلة فوقية للسلسلة المطروقة, و ساحقات اسطوانات. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. IGET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IGET INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, شبكات أنابيب صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و معدات ثقب. ومقرها في CABRIES, فرنسا.

  3. GENIUM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة GENIUM INDUSTRIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح, و ملف بحري. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. EURODIA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EURODIA INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات صناعة الطعام. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  5. TRANSMETAL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSMETAL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوارب صيد، بناء. ومقرها في Saint Mandrier Sur Mer, فرنسا.

  1. ERTIC INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ERTIC INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. ORTEC INDUSTRIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC INDUSTRIE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  1. FOSELEV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  2. AGRO'NOVAE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AGRO'NOVAE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أطعمة مطبوخة وجاهزة. ومقرها في Peyruis, فرنسا.

  3. SONOCAR INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SONOCAR INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, و دهان، مقاولون. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  4. ASTOR INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ASTOR INDUSTRIE SARL, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LELOUTRE INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LELOUTRE INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  6. SOMAP INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOMAP INDUSTRIE, وتعمل في قطاع نِحاسة. ومقرها في Greasque, فرنسا.

  7. ABC INDUSTRIE

    فرنسا

  8. TECHNICAL INDUSTRIE

    فرنسا

  1. FRANCE INDUSTRIE

    فرنسا

  2. CORALE INDUSTRIE

    فرنسا

  3. GEM INDUSTRIE

    فرنسا

  4. KEROZEN INDUSTRIE

    فرنسا

  5. SOCAMAT INDUSTRIE

    فرنسا

  6. PROMAN INDUSTRIE

    فرنسا

  7. MICROPOS INDUSTRIE

    فرنسا

  8. V V INDUSTRIE

    فرنسا