• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • يوميات

النتائج لأجل

يوميات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MT TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت شركة MT Transports خبيرة في مجال النقل في فرنسا وخارجها، وتتعاون مع العديد من الشركات التي تعهد إلينا بالوثائق، الطرود، المنصات أو البضائع. مُتاحون على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع لضمان جمع، نقل، تتبع وتسليم المستندات أو الطرود أو المنصات في الوقت المحدد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا، أو للحصول على طلب اقتباس. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  3. DENTALEF

    فرنسا

    DENTALEF معمل تركيبات أسنان. يمكننا مساعدتكم سريعاً بجميع أنواع تركيبات الأسنان ونلبي جميع أنواع الاحتياجات. DENTALEF تقدم ابتكارات يومية لجميع عيادات الأسنان من التركيبات الأكثر فاعلية بأفضل الأسعار. معملنا مجهز بالمواد الأكثر حداثة مما يسمح لنا بتصميم تركيبات ذات جودة. DENTALEF تقدم جميع أنواع المواد بجودة وسرعة.

  4. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..

  5. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.