• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق

النتائج لأجل

ورق

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MON ENCRE ECO

    فرنسا

    المؤسسة MON ENCRE ECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستهلَكات، طابعات. كما تعمل في قطاعات خراطيش للطابعات, استراتيجيات تتعلق بالعمليات التقنية والتمويلية, و لوازم المنتجات الورقية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SARL PMB

    فرنسا

    المؤسسة SARL PMB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, تغليف بالورق المقوى, و أغلفة قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. NS06

    فرنسا

    المؤسسة NS06, هي الموزع, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات تغليف الطعام. ومقرها في Cagnes Sur Mer, فرنسا.

  5. HYGISTORE

    فرنسا

    المؤسسة HYGISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, تنظيف وصيانة، أدوات, آلات توزيع مناشف أيدي وصابون, مجفف للأيدي من الورق, و ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Toulon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RUBEL

    فرنسا

    المؤسسة RUBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات مصران طبيعي, تغليف خاص بالصناعة الغذائية, ورق كريشة بني, و تغليف. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. CALIPAGE - TOUT POUR VOTRE BUREAU

    فرنسا

    المؤسسة CALIPAGE - TOUT POUR VOTRE BUREAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق، قرطاسية مكاتب. كما تعمل في قطاعات لوازم المنتجات الورقية, قطاعات الورق وأغراض ومواد المكاتب, و خراطيش للطابعات. ومقرها في Orange, فرنسا.

  3. PAJORA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة PAJORA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, مواد تغليف من الورق والكرتون, لتعبئة من البلاستيك, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغليف, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. MILHE ET AVONS

    فرنسا

    المؤسسة MILHE ET AVONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات أكياس من ورق, و مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. LA MAISON MODERNE

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON MODERNE, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

  1. STORE AZUR

    فرنسا

    المؤسسة STORE AZUR, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. MOVUS LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة MOVUS LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - منتجات جاهزة. كما تعمل في قطاعات التحكم في الدخول, و تخزين وتقسيم مخازن. ومقرها في Port Saint Louis Du Rhône, فرنسا.

  1. SARL JOLISOL

    فرنسا

    المؤسسة SARL JOLISOL, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. NOUVOSOL

    فرنسا

    المؤسسة NOUVOSOL, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. PRO&GO VIGARTER

    فرنسا

    المؤسسة PRO&GO VIGARTER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحون ورق. كما تعمل في قطاعات مفارش للمطاعم, و أغراض زينة للموائد. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  4. CREATEKINFO

    فرنسا

    المؤسسة CREATEKINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, مواقع عرض, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و خدمات طباعة. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. HYGIENE & EMBALLAGE 555

    فرنسا

    المؤسسة HYGIENE & EMBALLAGE 555, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات ملفاف من ورق للمحارم باستعمال واحد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. NOVOBOX

    فرنسا

    المؤسسة NOVOBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, تغليف بالورق المقوى, تغليف معدني, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. DEMARAIX ÉTIQUETTES ADHÉSIVES

    فرنسا

    المؤسسة DEMARAIX ÉTIQUETTES ADHÉSIVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات لاصقة، ورق. كما تعمل في قطاعات بكر رقع علامات ذاتية اللصق, و بطاقة ذاتية اللصق مطبوعة. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  8. MEISTRE

    فرنسا

    المؤسسة MEISTRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EVOLUVAP

    فرنسا

    المؤسسة EVOLUVAP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق سجائر. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  2. PAPETERIES DU DAUPHINE EXERTIER

    فرنسا

    المؤسسة PAPETERIES DU DAUPHINE EXERTIER, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات ورق طباعة, و ورق طباعة. ومقرها في St Laurent Du Var, فرنسا.

  3. STE NOUVELLE DE LA LIBRAIRIE

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE DE LA LIBRAIRIE, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. P2M

    فرنسا

    المؤسسة P2M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, قطع أثاث ورفوف مكتبية, ورق، أصناف, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. GANDOLPHE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة GANDOLPHE EMBALLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, بلاستيك، تعبئة, استئجار معدات صناعية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  6. NEGO SUD TRANSFORMATION

    فرنسا

    المؤسسة NEGO SUD TRANSFORMATION, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Chateauneuf De Gadagne, فرنسا.

  7. LABEL IMPRIME

    فرنسا

    المؤسسة LABEL IMPRIME, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Carros, فرنسا.

  8. SARL FRANCE CONDITIONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL FRANCE CONDITIONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  9. SOGHIMA SAFCA SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOGHIMA SAFCA SARL, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. VALFORMES

    فرنسا

    المؤسسة VALFORMES, وتعمل في قطاع ورق وكرتون، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Valréas, فرنسا.