• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل معدنية

النتائج لأجل

هياكل معدنية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  2. ARMA TECH SAS

    فرنسا

    المؤسسة ARMA TECH SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, ليّ الفولاذ والمعادن, سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, هياكل معدنية, ليّ الفولاذ والمعادن, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Le Rove, فرنسا.

  3. KEYETUDES INGÉNIERIE

    فرنسا

    المؤسسة KEYETUDES INGÉNIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات مشغولات وهياكل معدة مسبقاً من الخرسانة المسلحة والاسمنت, و هياكل معدنية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  4. LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  5. BERLENGUE BRUNO & NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة BERLENGUE BRUNO & NICOLAS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Manosque, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL MICHEL REUSA

    فرنسا

    المؤسسة SARL MICHEL REUSA, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  2. LES TRAVAUX DE L HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة LES TRAVAUX DE L HABITAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  3. SOC UBAYENNE DU BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOC UBAYENNE DU BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Barcelonnette, فرنسا.

  4. ACROBAT SARL

    فرنسا

    المؤسسة ACROBAT SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. PROVENCE PROPERTY

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE PROPERTY, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Tourrettes, فرنسا.

  1. BATISUD

    فرنسا

    المؤسسة BATISUD, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. BATI DECO TRADITIONS

    فرنسا

    المؤسسة BATI DECO TRADITIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Arles, فرنسا.

  1. APPLICATION DIFFUSION COMMERCIALISATION

    فرنسا

    المؤسسة APPLICATION DIFFUSION COMMERCIALISATION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  2. MEDIACO VAR

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO VAR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  3. JBV CONSTRUCTIONS EURL

    فرنسا

    المؤسسة JBV CONSTRUCTIONS EURL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paradou, فرنسا.

  4. SARL DOUILLIEZ CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL DOUILLIEZ CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Septemes Les Vallons, فرنسا.

  5. ANCRAGES ET FONDATIONS CONFORTEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ANCRAGES ET FONDATIONS CONFORTEMENTS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Fare Les Oliviers, فرنسا.

  6. AERIS

    فرنسا

    المؤسسة AERIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  7. ANCRAGES ET FONDATIONS COTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة ANCRAGES ET FONDATIONS COTE D'AZUR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Fare Les Oliviers, فرنسا.

  8. ENTREPRISE POLVERINI SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POLVERINI SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Agay, فرنسا.

  1. ENTREPRISE ALEMANNI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALEMANNI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  2. ANCRAGES ET FONDATIONS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ANCRAGES ET FONDATIONS SAS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Fare Les Oliviers, فرنسا.

  3. GENERAL SERVICES BATIMENT GSB

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL SERVICES BATIMENT GSB, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. ENTREPRISE PINTO

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PINTO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Rians, فرنسا.

  5. STABILISATION PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة STABILISATION PROTECTION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Martin De Queyrieres, فرنسا.

  6. FONDATECH

    فرنسا

    المؤسسة FONDATECH, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Paul Les Durance, فرنسا.

  7. ETANCHEITE CAPPATTI

    فرنسا

    المؤسسة ETANCHEITE CAPPATTI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  8. BATI EUROPE ACCESSOIRES

    فرنسا

    المؤسسة BATI EUROPE ACCESSOIRES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Castagniers, فرنسا.

  9. SARL BONNOIS

    فرنسا

    المؤسسة SARL BONNOIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  10. ANCRAGES ET FONDATIONS TRAVAUX SPECIAUX

    فرنسا

    المؤسسة ANCRAGES ET FONDATIONS TRAVAUX SPECIAUX, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Fare Les Oliviers, فرنسا.