• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نجارة خفيفة

النتائج لأجل

نجارة خفيفة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MENUISERIE BEZIN

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE BEZIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, تندات, سدائل, و أبواب كراج. ومقرها في Vaison-La-Romaine, فرنسا.

  2. COMPEX

    فرنسا

    المؤسسة COMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة, أنظمة جرارة للأبواب, أبواب, و نوافذ. ومقرها في Pégomas, فرنسا.

  3. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  4. MENUISERIE PVC SERRURERIE ALUMINIUM

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE PVC SERRURERIE ALUMINIUM, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, إنشاءات معدنية خفيفة, أقفال ومغالق ومفاتيح, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MIROITERIE PERTUISIENNE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MIROITERIE PERTUISIENNE SARL, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة وهياكل، أشغال, أقفال ومغالق ومفاتيح, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SOM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أقفال ومغالق ومفاتيح, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, استشارة فى الهندسة, و استشارات صناعية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  2. SORG ALU

    فرنسا

  3. BATI LS

    فرنسا

    المؤسسة BATI LS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, أعمال صناعة الأقفال, و نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.