• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُصَنع الروائح الطبيعية

النتائج لأجل

مُصَنع الروائح الطبيعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SÉLECTARÔME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SELECTAROME سيليكتاروم متخصصة في إنتاج المنكهات الغذائية منذ أكثر من 30 عامًا. نقدم تشكيلة واسعة من المنكهات الطبيعية الغذائية السائلة أو على شكل المساحيق، الملونات الغذائية، نكهات السوائل الإلكترونية بالإضافة إلى الإضافات وغيرها من التركيبات. نقوم بتوفير الموزعات للخبازين، طهاة المعجنات، محلات الآيس كريم، مطاعم الوجبات الجاهزة، المطاعم أو الشركات المصنعة الذين وثقوا بنا على مر السنين. بالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع نطاقنا وقدراتنا الإنتاجية لتلبية احتياجات عملائنا والتكيف مع توسع أعمالنا العالمية. بفضل موقعنا المثالي في مدينة Grasse جراس، تستفيد النباتات العطرية من المناخ البروفنسالي الملائم. نعلق أهمية خاصة لضوابط إجراأت التصنيع من أجل تلبية متطلبات الجودة الخاصة بأعمالنا. يضع فريقنا خبرته و معرفته في خدمتكم من أجل الرد على جميع طلباتكم في أقرب وقت ممكن.

  2. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  3. ATTRACTIVE SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Attractive Scent أتْراكْتيبْ سانْتْ، شركة واقعة في قلب منطقة جراس، متخصصة في تصميم العطور منذ عام 2018. فريقُنا ديناميكي و مؤهل، خبرة مُقدرة بعدة سنوات في مجال صناعة العطور، قادرًا على تقديم حلول لتصميم أو توزيع عُطوركم. ابتكرنا مجموعة من العطور الطبيعية بنسبة 100% ومعتمدة من قبل COMOS. نحن نتطلع دائمًا لتحقيق الابتكار لتصميم العطور الأصلية. وبهذه الطريقة، لدينا معدات حديثة في طليعة التكنولوجيا لتقليل أوقات الإنتاج وتوسيع عرضنا من خلال التكيف مع قيود عملائنا. نحن نُنفذ في مختبرنا ضوابط صارمة من المكونات التي تدخل في تكوين عطورنا. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل برنامجنا، فإننا نضمن القدرة على التتبع. خارج بلد Grasse غراس، قُمنا بإنشاء شبكة من الموردين في جميع أنحاء العالم.

  4. SCEA DOMAINE TOUR CAMPANETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في مجال جولة Campanets المعسكرات! تقع في بلدة Puy-Sainte-Réparade بايْ سانْتْ ريبارادْ بينLuberon لوبيرون والبحر الأبيض المتوسط، على بعد 20 دقيقة منAix-en-Provence، تمتد ممتلكاتنا المبهجة على مساحة 60 هكتارًا من الغابات و 35 هكتارًا من مزارع الكروم، على ارتفاع 250 مترًا. تُزرع كُرُومنا بعناية فائقة على تربة طينية من الحجر الجيري، وفقًا لنظام الزراعة العضوية، للتعبير عن كل إمكانات أرضنا العظيمة. نبيذنا: ننتج الخمور بالطريقة التقليدية بالزراعة على الرواسب الدقيقة، التخمير البارد الطويل، التحكم في تدفق الأوكسجين، درجات الحرارة، الحد من إستخدام الكبريتات والمدخلات. الكلمة الأساسية هنا هي: العنب أولا! القبْو: رمز المكان، قبونا المتكون من 4 طوابق هو مفهوم النبيذ الفريد في فرنسا. مُبتكرة، تسمح بعملية تصنيع النبيذ عن طريق الجاذبية بروح الجودة: «هنا، ننزل بطريقة دائرية، بلطف شديد». هدفنا: نقدم نبيذ المتعة والمشاركة...

  5. DOMAINE LA GOUJONNE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE LA GOUJONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, خمور، فرنسا, مصنعي نبيذ, نبيذ طبيعي, و نبيذ وردي روزيه. ومقرها في Tourves, فرنسا.