• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات صيدلانية أساسية

النتائج لأجل

منتجات صيدلانية أساسية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BIONOV

    فرنسا

    المؤسسة BIONOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية أساسية, و كبسولات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. PHARMACIE BERNUSSET

    فرنسا

    المؤسسة PHARMACIE BERNUSSET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية أساسية, و صيدلية الاسعافات الأولية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. ACANTHIS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُختبر تصنيع متخصص في قطاع المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المقتبسة من النباتات الفرنسية، يضع مختبر Acanthis أكانْتيس معرفته و درايته تحت تصرف الشركات من أجل تطوير مجموعة مُصممة خصيصا من منتجات التجميل، المكملات الغذائية، منتجات الحِمية أو المستخلصات النباتية المُميزة. يقوم بتشكيل خلطات عالم النباتات، مخبر Acanthis أكانتِيس يتحكم في سلسلة تطوير المنتج بأكملها: مصادِر المواد الخام، من أصل بيولوجي أو طبيعي، حيث تَتم عملية إنتاجها محليًا إذا أمكن; إلى غاية تصنيع وتغليف المنتج النهائي في ورشاتنا الواقعة في قلب مرتفعات الألْبْ. فريقُنا المتخصص في عمليات البحث والتطوير سوف يُرافقكم في صياغة مُنتجاتكم وفْقًا لمتطلباتِكم المُميزة، البحث عن المواد النشِطة النباتِية، و في تقديم الإرشادات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والتقنية. موقِعنا المُعتمد ISO 9001 v 2015، نقوم بالتصنيع وفقا لمبادئ l’HACCP ومعايير BPFلمستحضرات التجميل والأدوية.

  4. ALLOGA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALLOGA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, خدمات وأنشطة مرتبطة بصناعة الدواء, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. PHARMACIE DU CASINO

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRES GENEVRIER SA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES GENEVRIER SA, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. LABORATOIRE DESTAING

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE DESTAING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. SELARL PHARMACIE DUHAMEL EVRARD

    فرنسا

  4. ANNIE BAUER CONFORT

    فرنسا

    المؤسسة ANNIE BAUER CONFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, منتجات صيدلانية, و وسائد. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  5. PHARMACIE LAMBERT

    فرنسا

  1. LABOTECH

    فرنسا

  2. ELAIAPHARM

    فرنسا

  1. IPSEN PHARMA BIOTECH

    فرنسا

  2. CADE HENNEMANN

    فرنسا

    المؤسسة CADE HENNEMANN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  3. ATMOS MEDICAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATMOS MEDICAL FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. WAM

    فرنسا

  5. PHARMA 3000

    فرنسا

  6. PHARMAPROV

    فرنسا

  7. D.C.P. MEDICAL

    فرنسا

  8. AGETI

    فرنسا

    المؤسسة AGETI, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. DYNABIO SA

    فرنسا

    المؤسسة DYNABIO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LA MILHIERE

    فرنسا

  3. EURL PHARMACIE GERARD CRETEAU

    فرنسا

  4. M.D.P. DISTRIBUTION

    فرنسا

  5. SIECO

    فرنسا

    المؤسسة SIECO, وتعمل في قطاع صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. كما تعمل في قطاعات منتجات أساسية ومساعدة للطبابة, و منتجات أساسية ومساعدة للطبابة. ومقرها في Draguignan Cedex, فرنسا.

  6. AMBLES NATURE ET CHIMIE

    فرنسا

    المؤسسة AMBLES NATURE ET CHIMIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. ومقرها في St Chamas, فرنسا.

  7. SOCIETE DES LABORATOIRES D'APPLICATIONS POUR LES COLLECTIVITES ET LES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES LABORATOIRES D'APPLICATIONS POUR LES COLLECTIVITES ET LES INDUSTRIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  8. SARL GRASSE CHIMIE S'WORLD PARFUMERIE

    فرنسا

    المؤسسة SARL GRASSE CHIMIE S'WORLD PARFUMERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  9. COOP AGRICOLE D APPROVISIONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة COOP AGRICOLE D APPROVISIONNEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Maubec, فرنسا.

  10. MIALON & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MIALON & FILS, وتعمل في قطاع الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها. كما تعمل في قطاعات كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة, و كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. ومقرها في Châteaurenard, فرنسا.