• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات أقمشة منزلية

النتائج لأجل

منتجات أقمشة منزلية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SAS ENSOLEILLADE

    فرنسا

    أونسوليلاد L’Ensoleillade هي شركة عائلية متخصصة في تصنيع وتجهيز الأقمشة، الذي تأسس عام 1996. نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية ، خاصة تلك المتعلقة بالمائدة ، مثل مفارش المائدة وإكسسوارات المائدة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المجموعات، بدءًا من أحدث الاتجاهات إلى النماذج الكلاسيكية والإقليمية ، بحيث يمكن للجميع العثور على ما يبحثون عنه. جميع منتجاتنا مصنوعة في جنوب فرنسا ، في قلب بروفانس ، بالقرب من Gorges du Verdon الرائعة. يُقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من أغطية الطاولة وإكسسوارات المطبخ والديكور وحتى الملابس المُصممة من قماش بروفنسال. لدينا أيضًا مجموعة منتجات حفظ الأمتعة الصغيرة و المبطنة. لا تترددوا في الاتصال بفريقنا!

  2. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هدار ديستْريبوصْيونْHadar Distribution : وكيلك بالجملة لمنتجات النظافة والصيانة & الجمال شركة Hadar Distribution، الموجودة في فرنسا، هي شركة بيع بالجملة متخصصة في منتجات النظافة والصيانة والجمال. مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال الاستيراد والتصدير والتخليص، نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من منتجات DPH (الأدوية والعطور والنظافة) من العلامات التجارية الكبرى مثل Axe وPampers وMonsavon وSanex وAriel وDove وNivea وHuggies وPalmolive. و Fa و Le Petit Marseillais. في Hadar Distribution، لديك إمكانية تقديم طلباتك بالطرد أو المنصة أو الشاحنة الكاملة. نعرض أيضًا إمكانية استلام طلباتك مباشرة في مستودعاتنا اللوجستية الواقعة في منطقة باريس. بالإضافة إلى ذلك، نضمن التسليم في جميع أنحاء فرنسا وعلى الصعيد الدولي. لمزيد من المعلومات أو أي طلب منتج، يرجى الاتصال بنا على: commercial@hadardistribution.com ou au 01.79.73.79.80.

  3. JE SUIS GREEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JE SUIS GREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. كما تعمل في قطاعات غسولات منزلية, منتج بيئي, و غسولات منزلية. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  4. HTS BIO

    فرنسا

    المؤسسة HTS BIO, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, التكنولوجيات الحيوية, منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  5. MC STORES

    فرنسا

    المؤسسة MC STORES, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOUSSES ETOILES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MOUSSES ETOILES SARL, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  2. MAISON RIOU

    فرنسا

  3. INVARIANCE

    فرنسا

    المؤسسة INVARIANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات أقمشة مفروشات, بياضات منزلية, أقمشة مفروشات, و بياضات منزلية. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  4. PASSION COTON

    فرنسا

  5. ALPHA STORES

    فرنسا

  1. XANTHEOS

    فرنسا

    المؤسسة XANTHEOS, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  2. SARL 3A

    فرنسا

    المؤسسة SARL 3A, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  1. MOUGINS STORES

    فرنسا

  2. MAJOREL

    فرنسا