• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكيف

النتائج لأجل

مكيف

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BLEU VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLEU VERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, مُصَنع شامبو على مستوى الصالونات, أعواد مزيلة للرائحة, منتجات للشعر, مزيلات عرض دوارة, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Caumont-Sur-Durance, فرنسا.

  2. EID

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملحقات تكييف الهواء, HVAC, مُصنِّع نحاس مكيفات الهواء, وصلة تبريد, وصلة مضيئة, توصيل تكييف الهواء, أنبوب التبريد, أنابيب النحاس المعزولة, و نحاس معزول. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. TASTVIN

    فرنسا

    المؤسسة TASTVIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات ووحدات عرض مبرَدة. كما تعمل في قطاعات كرتونة نبيذ, قباء نبيذ للتعتيق, أرفف للنبيذ قابلة لتعديل الشكل, و خزائن مكيّفة للنبيذ. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. CLIMAT-TECH

    فرنسا

    المؤسسة CLIMAT-TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تكييف، تجهيزات, هواء مكيف, تدفئة وتكييف، أشغال, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Saint-Remy-De-Provence, فرنسا.

  5. MAS DU ROSEAU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مع 40 عامًا من الخبرة الحرفية، نضع درايتنا في خدمة نجاحك. عند Mas du Roseauماس دو روسياو، يتم تصميم كل منتج بعناية، باستخدام مكونات طبيعية وعضوية، تم اختيارها بعناية لفعاليتها وسلامتها. باختيارك Mas du Roseau كشريك لعلامتك البيضاء، فإنك قد قمت باختيار التميز والأصالة. نحن ملتزمون بتزويدك بحلول مصممة خصيصًا ومكيفة وفقًا لاحتياجاتك المحددة واحتياجات عملائك. سواءًا كنت ترغب في تطوير مجموعة من منتجات العناية بالوجه أو الجسم أو الشعر، فنحن هنا لندعمك في كل خطوة من خطوات المشروع، بدءًا من التصميم إلى غاية مرحلة الإنتاج وحتى إصدار الشهادات. نضع خبرتنا الفنية وإبداعنا وشغفنا تحت تصرفك لمساعدتك في إنشاء منتجات فريدة ومتميزة في السوق.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NAREV'S HOTEL

    فرنسا

    فندق 3 نجوم على الريفييرا الفرنسية Menton Côte d'Azur. يقع الفندق 3 نجوم NAREV بقلب المدينة في حي راقي وهادئ وسكني، في مقابل متحف ما قبل التاريخ الإقليمي. فندق Narev 3 نجوم جديد وبه عزل للصوت ومكيّف الهواء. يقدم لكم الفندق غرفه الـ 35 بكل وسائل الراحة مع هاتف مباشر، ومأخذ فاكس، وتلفاز، وواي فاي، وثلاجة صغيرة. قاعة مؤتمرات، وحانة مع جو مبهج موسيقي ومرآب مغلق. على بعد 5 دقائق من البحر، 3 كم من إيطاليا، 7 كم من مونت كارلو و 25 كم من نيس.