• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • موزع

النتائج لأجل

موزع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. INTERESSENS

    فرنسا

    إذا قُمتُم باختِيار Interessensأنتيريسينس، فقد قُمتُم باختِيار خبرة مُقدرة بأكثر من 20 عامًا في مجال مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة. يقع مقرها في غْراسْ، عاصمة العُطور في العالم، تُتِيح لنا شركتنا ذات الحجم البشري فرصة تخصيص علاقات وطيدة مع عملائنا وتطوير مجموعة من الخدمات و المشورات مع أفضل الفاعلين العالميين. نحن نقوم بإبتكار و صُنع العطور المخصصة، نشتهر بخبرتنا وجودة المواد الخام التي نستخدمها.

  3. ALLOPEINTURE

    فرنسا

    المؤسسة ALLOPEINTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات مستهلكات تلوين, مواد كاشطة لهياكل المركبات, و موزع طلاء. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. MARPORTS

    فرنسا

    منذ عام 1932 بدأت شركة ماربو شركة نقل دولي للبضائع نشاطها بمدينة مارسيليا التي تعتبر محور رئيسي لحركة التجارة والتجارة العابرة الدولية. تقدم الشركة إلى عملائها الفرنسيين والأجانب السلسلة الكاملة للنقل والخدمات اللوجستية : ميزة رائعة للشركات والمصنعين وكبار الموزعين الباحثين اليوم عن شريك مؤتمن وقادر على الأداء بمخازنه وأسطوله القوي من المركبات ونظام حاسب آلي على أحدث طراز..