• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشاريع

النتائج لأجل

مشاريع

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. LA RUCHE DU BIEN-ËTRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA RUCHE DU BIEN-ËTRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تركيبات شركة, إستشارات للشركات, خدمات دعم المشاريع, و أمن الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SPATIONAUTE

    فرنسا

    المؤسسة SPATIONAUTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات رقمنة المشاريع, و وكالة انترنت. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. AZZA SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة AZZA SOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, تصميم وعمارة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. HM CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة HM CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, إنشاء المباني, إصلاح وتجديد عقارات, و إطار هيكلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. AT GROUPES

    فرنسا

    المؤسسة AT GROUPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط البناء. كما تعمل في قطاعات مشاغل، ورشات, خشب إنشائي, و إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CC FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة CC FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارات الشركات, و تمويل المشاريع وعمليات الدمج والشراء. ومقرها في Apt, فرنسا.